العرض الخاص لمجموعة جيمي شو 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
العرض الخاص لمجموعة جيمي شو 2016
مقالات ذات صلة
جيمي شو تطلق حملتها الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2018-2019
جيمي شو تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية لمجموعة ما قبل الخريف 2018
لاتفوتي مجموعة الأحذية الخاصة للشرق الأوسط من جيمي شو
بأجواء مليئة بالأناقة والشغف بالموضة قام فريق 3oud.com، خلال رحلته إلى ميلانو ضمن أسبوع الموضة، بزيارة خاصة للإطلاع على المجموعة الجديدة للماركة الشهيرة جيمي شو لصيف وربيع 2016.
 
العرض الخاص الذي كان بإستضافة مديرة الإبداع ساندرا تشوي ذكرنا بمدينة كاليفورنيا الحالمة؛ بأشعة الشمس الدافئة، الأنشطة الخارجية المتعددة والحدائق ذات التصاميم الهندسية المميزة التي ساهمت بولادة المجموعة الجديدة لجيمي شو.
 
حيث تضمنت المجموعة عدد من الحقائب الجلدية المميزة ذات القصات الهندسية والتفاصيل المذهبة بتوقيع جيمي شو، الحقائب المرصعة بالأحجار واللؤلؤ باللونين الأبيض والأسود، بالإضافة إلى الحقائب البلاستيكية المتعددة الألوان.
 
وأما بالنسبة للأحذية فقد شاهدنا مختلف التصاميم؛ فقد تضمنت المجموعة الأحذية المسطحة ذات المقدمة المدببة المصنوعة من القماش للطلات العملية والمرصعة باللؤلؤ للمناسبات الخاصة. وبالطبع لا تكتمل مجموعة جيمي شو إلا بالأحذية ذات الكعب العالي والتي ضمت مجموعة أحذية جلدية ذات حواف بلاستيكية ملونة، أحذية ذات أقمشة متشابكة تربط على الكاحل، وأحذية مرصعة باللؤلؤ الصغير.
 
وقد كانت طبيعة كاليفورنيا حاضرة بوضوح في المجموعة المرتقبة من خلال الألوان الساحلية المستخدمة مثل: الأزرق، الذهبي، البرتقالي والأصفر، وكذلك من خلال الحقائب والأحذية المزينة بالقطع الجلدية المستوحاة من أشجار النخيل الشهيرة في الولاية المشمسة.
 
ومن الجدير بالذكر أن مجموعة صيف وربيع 2016 سوف تكون متوفرة في بوتيك جيمي شو في مجمع الأفنيوز- برستيج في شهر فبراير القادم. 
 
 
مواضيع ذات صلة: