•  الفلل في فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين... واحات من الراحة والطمأنينة
    20 صورة

    الفلل في فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين... واحات من الراحة والطمأنينة

    وسط حدائق غناء مطلّة على خليج المنامة الهادئ، نجد فلل فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين التي تتّسم برقي علامة الريتز-كارلتون المعهود مع طابع شاطئي يخلو من التكلّف.
    وهذه الفلل خير علاج بعد أسبوع من العمل الشاق، أو يمكن اختيارها كمنزل عطلة للإستمتاع بأحلى الأوقات مع العائلة. 
    وفي هذا السياق، قال مارك نيوكوم، مدير عام فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين: "لمن يبحث عن استراحة مريحة خالية من الهموم والضغوط، تتحلّى الفلل بمساحة رحبة مع خدمة مثالية وتصميم مميّز مستوحى من الستّينيات يعبق بنفحات مستوحاة من أميركا الجنوبية والشرق الأوسط، بدون التغاضي عن الطابع الحديث والعصري، مع الخدمات والمواصفات المتطوّرة. أمّا موقعها بمحاذاة الشاطئ، فيضفي جواً من الإنعزال الهادئ، بدون الإبتعاد كثيراً عن الفندق، والمطاعم، والنادي الصحي، ليتسنّى للضيوف الإستمتاع بتجربة كاملة".
    يضمّ فندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين 23 فيلا مزوّدة كلّ منها بحوض سباحة خاص، وشاطئ خاص، وكبير خدم لتلبية متطلبات الضيوف على مدار الساعة، مشكّلة بذلك أفضل ملاذ للضيوف الذين ينشدون الهدوء والطمأنينة. وفي كل فيلا غرف جلوس رحبة بتصميم ملفت، بينما غرف الضيوف الفاخرة، وعلى الرغم من تصميمها وديكورها القديم، تشمل أحدث التقنيات ليستفيد الضيوف من أفضل ما يقدّمه القديم والحديث على حدّ سواء.
    وفي كل فيلا ثلاث غرف مجهزة بالأثاث تجهيزاً جيداً، وغرفة جلوس جميلة، وغرفة طعام واسعة، ومطبخ خاص كامل التجهيزات. ولتتناسب تجربة أسلوب الحياة مع كل ضيف، يقدّم الفندق خدمات خاصة من خلال كبير الخدم، الذي يتّسم بإلمام كبير بالمنطقة ويؤمّن الخدمة الممتازة، لتبقى كل إقامة في الفيلا محفورة في الذاكرة.
    وأمام الفيلا مساحات خضراء توجّه الضيوف نحو مياه الخليج المتلألئة، التي تشجّعهم على تمضية وقت للسباحة والإسترخاء حول المنتجع. وتتضمّن الفلل أيضاً وسائل الترفيه في الهواء الطلق، فتسمح للضيوف بالإستمتاع بحفل شواء في الخارج مع العائلة والأصدقاء، بينما يخدمهم كبير الخدم بنفسه. وبإمكان الضيوف أيضاً تدليل أنفسهم في السبا الراقي من دون مغادرة الفيلا لأنّ النادي الصحي سيأتي إليهم! فالمساحة الخارجية المنعزلة موقع ممتاز للإستسلام لأحد أشهر علاجات النادي الصحي.
    ويستطيع الضيوف الذين يودّون تناول الطعام في الخارج الإستفادة من المطاعم الراقية في الفندق، ومنها "لا ميد" La Med، و"بريمافيرا" Primavera، و"نيرفانا" Nirvana، و"تاي" و"غورميه لاونج" Gourmet Lounge. أما التوّاقون لحركة المدينة ونشاطها، فيمكنهم التجوّل في حدائق الفندق الخلابة متوجهين إلى مطعمَي "بوشيدو" Bushido و"تريدر فيكس" Trader Vic’s للإستمتاع بالموسيقى. وبفضل تصميم الفلل يمكن إقامة فعاليات واجتماعات صغيرة رائعة فيها، فهي مجهّزة لاستيعاب اللقاءات واجتماعات الأعمال الصغيرة، وتؤمّن لمنظمي هذه النشاطات مساحة عصرية ومميزة.
    وترتقي تجربة الفيلا إلى أعلى المستويات مع عروض المنتجع الشاملة، ففندق ومنتجع الريتز-كارلتون، البحرين الذي يقع على الشاطئ يضمّ 245 غرفة وجناحاً، مع مشاهد لا مثيل لها مطلّة على المدينة أو البحر. ويقدّم النادي الرياضي والنادي الصحي خيارات واسعة من العلاجات والخدمات، ومنها حوض سباحة خارجي وآخر داخلي، وملاعب لكرة المضرب، وحمّاماً تركياً رائعاً.
    نبذة عن الريتز-كارلتون، البحرين
    هذا ويتضمّن فندق وسبا الريتز-كارلتون، البحرين 245 غرفة وجناحاً تطلّ جميعها على المدينة أو البحر. وتتوفّر في الفندق أيضاً 24000 قدماً مربّعاً من المساحات المخصصة للإجتماعات والتي تجعل منه الخيار الأمثل للإجتماعات الإقليمية والدولية الهامة. أمّا النادي الرياضي والمنتجع الصحي، فيقدّمان باقة متنوعة من العلاجات والتسهيلات كأحواض السباحة الداخلية والخارجية، وملاعب كرة المضرب، والحمام التركي الرائع. ويشمل الفندق 23 فيللا مزوّدة بأحواض سباحة خاصة لكلّ منها، وشاطئ خاص، وخدمة على مدار الساعة، حيث ينعم الزائر بعطلة هانئة في جو من الرفاهية الخالصة. 
    وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م من تشيفي تشيس في ولاية ميريلاند الأميركية 85 فندقاً في الأميركيتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة الكاريبي ولديها أكثر من 30 مشروعاً فندقياً وسكنياً قيد التطوير في العالم. الريتز-كارلتون هي شركة الخدمات الوحيدة الحائزة على جائزة مالكولم بالدريدج الوطنية للجودة مرتين لرقي خدماتها. أنشئت الجائزة في العام 1987 وحازت عليها الريتز-كارلتون في العامين 1992 و1999، وهدفها وتعزيز الوعي حول تميز الجودة وإبراز إنجازات الشركات والتعريف باستراتيجياتها في هذا المجال. 
     
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات