قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

القديم أصبح جديد مرة أخرى: صيحات الأزياء الكلاسيكية تتصدر الموضة الآن

  • الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
القديم أصبح جديد مرة أخرى: صيحات الأزياء الكلاسيكية تتصدر الموضة الآن

جميعنا نستخدم مقولة Old Is Gold لكل شيء قديم كنا نحبه، سواء كانت ذكرياتنا المفضلة أو الأشياء التي كانت لدينا وكانا نحبها أو صيحات الموضة القديمة.

نعلم أننا لا نستطيع أن نعيد الماضي مرة أخرى، لكن عالم الموضة والأزياء لا يعرف المستحيل، ففي العامين الماضيين، ظهرت صيحات الموضة القديمة والكلاسيكة مرة أخرى بداية من أواخر السبعينات إلى الألفينات. 
أصبح لدينا الآن كل شيء يذكرنا بالماضي والأفضل هو أن هناك فرصة لتجربة القطع المفضلة مرة أخرى أو تجربة الصيحات التي فاتتنا.

بما أن كل قديم يصبح جديد مرة أخرى، في هذا المقال قررنا أن نعرض لكِ مجموعة من الصيحات الكلاسيكية القديمة التي عادت مرة أخرى، مرفقة مع صور أصلية لبداية ظهورها.

البدل الرسمية 


البدلة الرسمية
كانت الأفلام والمسلسلات الجنبية القديمة مليئة بالبدل الرسمية الفضفاضة، لكنها كانت بعيدة تماماً عن الملل بفضل التفاصيل الأنيقة مثل الأكتاف المنتفخة أو الياقات المتدلية.

قميص ساتان


قميص حرير

في بعض الأحيان كان سيد ملابس العمل هذا القميص الحريري المزين بمجوهرات من اللؤلؤ، كما إنه يعبر بشكل قوي عن الصيحات القديمة الكلاسيكية

سترة بليزير قصيرة


القديم يصبح جديد مرة أخرى: صيحات الموضة الكلاسيكية تتصدر الساحة الآن

نصيحة للحصول على إطلالة جذابة: ارتدي فستان ماكسي أو قصير، المفضل لديك وارتدي معه سترة وحزام خصر، إنها مريحة بقدر ما هي أنيقة، جربي مع هذه الإطلالة نقشات الحيوانات أو الألوان المحايدة. 

بلدة من ثلاث قطع


بدلة من ثلاث قطع

نحن نفضل البدلة الثلاثية، إذا لم يكن لديك الفرصة لارتداء بدلة كاملة هذه الأيام، فحاولي ارتداء سترة مترهلة فوق فيست قصير. 

بدلة مخملية


بدلة مخملية

لا يمكن أن ننكر أن البدل المخملية، تبدو أنيقة ومناسبة للسهرات أكثر من الفساتين. 


تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا