افضل حقائب الـCross-Body: صيحة تمنحك الراحة والأناقة

الـ Baggy Jeans عاد: نسقيه على طريقة المشاهير ومدونات الموضة

القواعد الذهبية لارتداء الروب خارج المنزل

  • بواسطة: مي سليمان الإثنين، 29 يونيو 2020 منذ 6 أيام
القواعد الذهبية لارتداء الروب خارج المنزل

منذ منتصف مارس، تبنى الكثير منا طرقاً جديدة لارتداء الملابس، فهناك من يلبس Tops وبلوزات فاخرة، وبنطلون leggings، سواء كنا في العطلات أو أيام العمر الرسمية، وعلى الرغم من أن الملابس الرياضية والأحذية الرياضية والحياكة أصبحت كلها من صيحات الموضة، فهناك قطعة تعد الحصان الأسود الكاسب وهي الروب!


القواعد الذهبية لارتداء الروب خارج المنزل

عندما يمنحك رئيسك إشعارًا لمدة خمس دقائق لمكالمة فيديو، و تحتاجين إلى السرعة في تبديل ملابسك لإطلالة جذابة، فالبليزر Blazer هو الحل المثالي لخزانة ملابسك في هذه الظروف، ولكن ماذا لو كان غير جاهزاً للارتداء؟ فهناك قطعة أخرى ستمنحك الاسترخاء وشبيهة بعض الشيء إن نسقتيها بطريقة مميزة، وهي الروب! 

وفقاً لموقع Lyst للشراء عبر الانترنت،  ارتفعت عمليات البحث عن الروب بنسبة 23% في  شهر يونيو، ونشر عدد كبير من المشاهير من بينهم نيكول ريتشي وفيكتوريا بيكهام وكريسي تيجين صوراً لأنفسهم وهم يرتدون الأرواب في مراحل مختلفة من العزل الصحي.

ولكن عندما يتعلق الأمر بارتداء الروب في الهواء الطلق، أو حتى في مكالمة فيديو، فهناك بعض القواعد الذهبية، تعرفي عليها:

أولاً، لا ترتدي البرنس كما فعلت جينيفر لوبيز!


القواعد الذهبية لارتداء الروب خارج المنزل

إذا كنتِ سترتدين نمطاً معيناً، فاختاري شيئاً أكثر حيادية، مثل طباعة حيوان، أو قليلٌ من الأزهار.


القواعد الذهبية لارتداء الروب خارج المنزل

جربيه على Tank Top مع بنطلون جينز وحذاء مسطح، كما يمكن ارتداؤه أيضاً بجانب حمام السباحة، كما يمكن أن يبدو الحزام الجلدي الجميل الملتوي حوله لطيفاً.

عندما يتعلق الأمر بتكييف الروب الذي تم تصميمها كملابس للنوم، لا تهتمي كثيراً بالقواعد، الأقمشة ذات الإحساس الفاخر  مثل المخمل والحرير تعمل بشكل أفضل مع الأرواب، يمكنك إضافة رداء حرير إلى مجموعة أحادية اللون أساسية لبعض التألق الإضافي في الليل بالخارج، فارتداء الروب خارج المنزل يتعلق بإبقائه أنيقاً، لا تتنازلي عن الجودة واحتفظي بالراحة أثناء المشي برشاقة.

كما تتوفر أشكال مطبوعة من الحرير مع أجواء Boho من عدد لا يحصى من المصممين بما في ذلك Camilla و Spell ، يجب على أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر بساطة البحث عن الكتان أو حتى haori الياباني، فهو أفضل بكثير من شراء الكيمونو.