اللحظات المفضلة لدي من أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2016
اللحظات المفضلة لدي من أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
أسبوع الموضة في لندن يتحوّل رقمياً
Halpern يستحوذ على اسبوع الموضة في لندن
أسبوع الموضة في لندن بدون أسماء كبيرة

شهد أسبوع الموضة في لندن العديد من العروض والفعاليات، ولكن تبقى بعض اللحظات هي المفضلة لدي، أوردها لك على الشكل التالي:

1-عرض Anya Hindmarch الذي حمل عنوان Talk Nerdy to Me وكان بمثابة عودة إلى أيام المدرسة، أسوة بأبطال Tetris.

قدمت Hindmarch  عرضاً من بخلفية من مكعبات البلاستيك التي أضاءت بألوان قوس القزح على المدرج، بإصدار 3-d  من اللعبة. أيضاً حملت حقائبها طابع البهجة من خلال أشكال شخصيات الفيديو عليها، مثل أشباح Pac-Man. هل يمكن لـHindmarch جعل الـarcade chic يحدث؟. 

2-عرض Mary Katrantzou الذي لم يكن مخيباً للأمال، حيث تمت تغطية المسرح بالبالونات الفضية المطاطية من  الـMylar وهي علامة تجارية مختصة بالمنتجات المطاطية وغيرها. وكانت أزياء المجموعة غريبة وبراقة ولكن أفضل جزء بعد العرض هو قيام العارضات بحمل تلك البالونات ورميها خارجاً للمصورين.

3-في العادة، فإن الوجبات التي يمكن تناولها تكون قليلة في أسبوع الموضة بسبب جدول الأعمال المزدحم ولكن Topshop وجدت مساحة لذلك، حيث قدمت السندويشات والعصائر فقط لعرضها وهذا كان كفيلاً وحده بجعل الضيوف بمزاج جيد وخصوصاً من برز منهم في الصفوف الأمامية، كـKarlie Kloss وJourdan Dunn.

4-الجميع كان يتحدث عن عن مصمم الأكسسوارات الجديد لدى دارMulberry  المصمم Johnny Coca الذي كان يعمل سابقاً في Céline والذي قدم عرضاً داخل historic Guildhall في شرق لندن تضمن حقائب مرصعة تمثل رغبة كل فتاة وتلبي رغبتها في موسم الخريف القادم.

بواسطة: شوق المرزوق     ترجمة: شاديا ضاهر