المتجر المؤقت لعرض المجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط من ڤالنتينو

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أبريل 2022
المتجر المؤقت لعرض المجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط من ڤالنتينو
مقالات ذات صلة
DIOR تكشف النقاب عن كبسولة رمضانية حصرية تنطلق في الشرق الأوسط
شاهدي مجموعة رالف لورين الكبسولية الخاصة للشرق الأوسط
جنتل مونسترتفتتح أول متجرٍ لها في الشرق الأوسط

أبريل 2022- تُعلن دار "ڤالنتينو" Valentino عن إطلاق مجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط، المُصمّمة خصّيصاً للمنطقة من خلال متجر مؤقّت مخصّص سيُقام في دبي ومدينة الكويت هذا الشهر. يتألّف هذا المكان الفريد من تصميم ذات تركيبة شفّافة مع لوحات جدارية بشاشة LED تبتكر تجربة غامرة لاكتشاف مجموعة الكبسولة الخاصّة هذه.

سيتضمّن المتجر المؤقّت إكسسوارات مجموعة الكبسولة الرئيسيّة، حقائب اليد النسائيّة من "فالنتينو غارافاني "Valentino Garavani، الأحذية، الأحزمة والمجوهرات الزينيّة، كما أنّه سيتضمّن، وللمرّة الأولى، الأحزمة والأحذية الرجالية من "فالنتينو غارافاني "Valentino Garavani المصنوعة من الجلد الفريد.

وتضم مجموعة النساء إكسسوارات Valentino Garavani VLogo Signature من جلود التمساح، الثعبان بألوان مفعمة بالحيوية والبراعة الفنية كحبّات الستراس الأحادية اللون أو الشعار المصنوع من الكريستال أو اللمسات النهائية بالذهب الزهري.

وسيُقدم عرض حقيبة "لوكو" Loco الجديدة من "فالنتينو غارافاني " Valentino Garavani بالإضافة إلى حقيبة "فالنتينو غارافاني في سلينغ" VSling المصنوعتان من جلود التمساح والثعبان اللماعة، أو مطرّزتان بالكامل بكريستالات "شواروفسكي" Swarovski متدرّجة الألوان.

في حين تتألف مجموعة الأحذية من تصميمين، حذاء مزوّد برباط خلفي وحذاء "ميول"، تمّ تطويرها بخيارات من الألوان المتناسقة: الورديّ Rose Cannelle، البوربورا Porpora، الأزرق، الزهري والأزرق السماوي.

وتعزّز المجموعة الكبسولة هذه، أحزمة "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani بجلد الثعبان باللونين الأزرق الصفيري والزهري الكلاسيكي، مع مشابك أحادية اللون مزيّنة بحبوب الستراس. بالإضافة إلى مجوهرات مرهفة ومنمّقة من المعدن باللون الذهبي الزهري من "فالنتينو غارافاني" تتألف من أقراط أذن، خواتم وعقود تحمل شعار VLogo المميّز لإستكمال الإطلالة.

كما تشكّل المجموعة الكبسولة هذه بدايةً لأوّل مجموعة خاصة بالرجال من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani، والتي تتضمن أحزمة وأحذية مستوحاة من الرموز التلقيدية لأكسسوارات الرجال في المنطقة. وتتوفّر خيارات من أحزمة وأحذية "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani التي تحمّل شعار VLogo المميّز المصنوعة من جلد النعامة وجلد الثعبان بألوان متعددة: الزيتوني، الأزرق الكحلي، الأسود والبني.

سيكون المتجر المؤقّت الخاصّ بمجموعة الكبسولة الحصرية للشرق الأوسط من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani متوفّراً من 15 إلى 30 أبريل في مول الإمارات، دبي ومول الأفنيوز في مدينة الكويت.

مول الإمارات، دبي، الإمارات العربية المتحدة

من 15 إلى 30 من أبريل 2022

الإثنين - الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً

الخميس - الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل

مول الأفنيوز، بريستيج، مدينة الكويت، الكويت

من 15 إلى 30 من أبريل 2022

من الساعة 8 صباحاً حتى 12 عند منتصف الليل