إطلالات رمضانية أنيقة لروان بن حسين

أفضل 15 حقيبة للنادي الرياضي

الملكة توظّف مسؤولاً عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

  • الخميس، 06 يونيو 2019 الخميس، 06 يونيو 2019
الملكة توظّف مسؤولاً عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت من المعجبين بالعائلة المالكة وتتابع باستمرار أخبارهم، وكنت ملمّاً بوسائل التواصل الاجتماعي، فإليك وظيفة الأحلام. يعيّن قصر Buckingham Palace حاليًا "مسؤول الاتصالات الرقمية" أي المسؤول عن التنظيم والإشراف على حضور الملكة على وسائل التواصل الاجتماعي. بمعنى آخر، سيتعامل الموظف الجديد أيضاً مع تحديثات ورسائل الإنستغرام وتويتر المزعجة للملكة إليزابيث الثانية.

وبحسب ما ذكر موقع "Time"، أكّدت تفاصيل الإعلان الوظيفي "سواء كنت تغطي زيارة دولة أو حفل توزيع جوائز أو مشاركة ملكية، عليك أن تتأكد من أن الحسابات الملكية تغطي الأحداث بدقة وتصل إلى أكبر نسبة من الجماهير". وأضاف: "إن ردّ الفعل على عملنا دائمًا رفيع المستوى، لذا ستكون السمعة والتأثير في طليعة العمل".

يبحث القصر عن مرشحين يتمتعون بخبرة سابقة في إدارة المواقع الإلكترونية و"عرض اتصالات رقمية ناجحة"، وهم أيضًا "مبدعون" ولديهم مهارات جيدة في الكتابة والتصوير الفوتوغرافي لأن صور الإنستغرام تتطلّب مهارة وذوقاً. 

الامتيازات التي سيحصل عليها الموظف الجديد ليست سيئة، إذ يحقّ له بـ33 يوم عطلة سنويًا، ووجبة غداء مجانية ومجموعة كاملة من المزايا. والمكتب الخاص بالوظيفة يقع في قصر باكنغهام، وتصنّف على أنّها في "المستوى الابتدائي". وتجدر الإشارة إلى أن الراتب مدرج في القائمة بحوالى 38000 دولار، وهو عبارة عن متوسط الدخل الإجمالي في المملكة المتحدة قبل بضع سنوات، ولكن 22٪ أقل من متوسط لندن.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول