• النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

    النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

    في كنيسة بكركي في بعلبك أحتفل اليوم إيلي صعب جونيور بزفافه من كريستينا مراد، وقد حضر حفل الزفاف 1000 شخص من أفراد العائلة والأصدقاء، من بينهم شانتال توماس، وديتا فون تيس، وتوني غارن، وسارة سامبايو، وألينا بياكوفا، وكارولينا كوركوفا وليلي دونالدسون. وقد تحوّلت صالة الحفل إلى حديقة محاطة بالأشجار تعكسها المرايا.


    النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

    التقى العروسان عن طريق سيليو، شقيق صعب، حيث عرفها لأعوام ومع ذلك لم يكن صعب قد التقاها سابقاً. تقدّم لخطبتها يوم 19 يونيو 2018، واحتفلوا بالخطبة في المنزل. ولأن إيلي صعب هو المصمم الأول للعديد من العرائس في المنطقة، فمن الطبيعي أن يحظى فستان عروس ابنه باهتمام خاص.


    النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

    ارتدت العروس فستاناً بدون أكمام، وبرقبة عالية مع تنورة ضخمة يمتد ذيلها لأربعة أمتار ونصف. بينما طرّزت الطرحة المصنوعة من التول واكسسوار الرأس بخيوط الحرير، وخيوط لوريكس بلون سكري. تزيّنت الطرحة واكسسوار الرأس وحدهما بخمسين ألف حبة ترتر، بينما طرّز التول بخمسين ألف حبة أخرى. عمل 3 أشخاص على صناعة الباترون الخاص بهذا الفستان، بينما عمل ستّة خياطين على صناعته. ابتكر 3 من المصممين التصميم النهائي للتطريز الظاهر على الفستان خلال 80 ساعة عمل، بينما عمل على تطريزه 12 شخص لما يقارب 450 ساعة.


    النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

    في حفل الزفاف، اختارت العروس فستاناً آخراً من تصميم إيلي صعب. صمم بكورسيه على شكل قلب، وتنورة يصل طول ذيلها إلى ثلاثة أمتار ونصف. بينما طرّزت الطرحة بمئة ألف حبة ترتر ذهبيّة، وطرز التول بخيوط لوريكس الذهبيّة، و650,000 حبة ترتر ذهبيّة، كما يضم 150,000 حبة سواروفسكي لماعة. لم يعمل على هذا الفستان أقل من ثلاثة رسامين للباترون، و12 شخص على التطريز، و3 مصممين على تصميم التطريز، و6 خياطين لإنهاء الفستان الثاني. حيث استهلك 330 ساعة من العمل علي التطريز، و100 ساعة لتنسيق الحجم والأبعاد، 80 ساعة لتصميم التطريز، و180 ساعة للخياطة. وقد استمتع الحضور في حفل الزفاف بفقرات غنائية من نانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وإليسا، وميشيل فاضل، والدي جي جيمي جيمس، وديجيت، وعرض خلاب من الألعاب الناريّة التي انطلقت عند منصف الليل.


    النظرة الأولى إلى إطلالة عروس إيلي صعب جونيور الخلابة

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات