افضل حقائب الـCross-Body: صيحة تمنحك الراحة والأناقة

الـ Baggy Jeans عاد: نسقيه على طريقة المشاهير ومدونات الموضة

الـHeadBand بالمقلوب: موضة جديدة من ابتكار Fendi

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 23 فبراير 2020 الأحد، 23 فبراير 2020
الـHeadBand بالمقلوب: موضة جديدة من ابتكار Fendi

تتغير  اتجاهات الاكسسوارات كل موسم  بشكل قوي ولافت للنظر، حتى أصبحنا لا نعلم ما هي الاتجاهات التي ستظل معنا أو القابلة للتغير. 

لكن مما لا شك فيه أن بعض الاتجاهات قد تكون مثيرة للدهشة وبعضها تبدو مثيرة للإعجاب وأحياناً نتسأل هل تصلح هذه القطع للإرتداء حتى؟ 

وبصرف النظر عن المبالغة، فإن اتجاه عصابة الشعر أو أربطة الرأس HeadBand قد ظهر بقوة على مدار العام الماضي بجميع أنماطه وبخامات وتصميمات مختلفة من الجلد والمخمل والمطرز والمزين بالؤلؤ والكريستال والعديد من القطع التي تظل في النمو والظهور.


أربطة الرأس من فيندي

من خلال عرض أزياء Fendi الذي اعتمد فيها على مجموعة أزياء واكسسوارات كلاسيكية وفاخرة، اختارت سيلفيا فنتوريني فندي Silvia Venturini Fendi المخرجة الإبداعية لدار أزياء فيندي، اسلوب جديد للاكسسوارات الشعر أو عصابة الرأس بالتحديد HeadBand، حيث ظهرت العارضات وهن يرتدونها خلف الرأس بدلاً من وضعها على مقدمة الرأس. 


اكسسوارات الشعر في عرض أزياء فيندي
هذا لم يمنع مصممة الأزياء من ابتكار خامات مختلفة منها، مثل الجلد والمخمل وحرصت أيضاً على إظهارها بشكل جيد، حيث كانت جميع العارضات يضعونها بشكل بارز مع تسريحات شعر لأعلى. 


اكسسوارات فيندي
أعطى هذا الأسلوب لمسة مثيرة لاكسسوارات الشعر التقليدية مع خدعة التصميم الذي لا شك فيه سيتم اقتيادها على الفور من قبل حشد الموضة

كانت كايا جربر Kaia Gerber وبيلا حديد Bella Hadid واختها جيجي حديد Gigi Hadid من بين عارضات الأزياء الاتي كانوا يضعن الHeadBand على منصة العرض، مرتدين عصابات الشعر الجلدية المبطنة والمكتنزة من المخمل، التي تم وضعها على الرأس وتوضع فوق الأذن وعبر الجزء الخلفي من الرأس. 


عصابة الرأس من فيندي

كان عرض فيندي Fendi مليء بالفخامة والإطلالات الراقية، سواء كان هذا من خلال الأزياء أو التصميمات المبتكرة التي ظهرت في الحقائب والأحذية والاكسسوارات المختلفة التي كان من بينها اكسسوارات الشعر الHeadBand هذه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا