انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 14 ديسمبر 2019
انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت
مقالات ذات صلة
فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يحتفل بمرور عامٍ على انطلاقه
فندق سيمفوني ستايل الكويت يعلن عن انطلاق موسم الاحتفالات مع إضاءة شجرة
فندق فورسيزونز الكويت يُطلق "ريڤييرا"... أول مطعم خارج الفندق

أعلنت مجموعة ويندهام العالمية، الرائدة في مجال الضيافة والفندقة ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، عن إطلاق أحدث فنادق رامادا انكور، في قلب العاصمة الكويتية وبالقرب من أكثر المناطق حيوية من مؤسسات مالية وتجارية وبنوك، ومراكز تسوق، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار الكويت الدولي.

انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت

الفندق الأول من نوعه والوحيد الذي يتبع سلسلة فنادق رامادا العالمية في الكويت، يوفر لعملائه حول العالم مجموعة متميزة من الخدمات الفندقية، فضلاً عن الإقامة الممتعة داخل الفندق الذي يضم 91 غرفة وجناح متنوعة من حيث التصميمات والاطلالات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء والضيوف.

انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت

ليس ذلك فحسب، بل إن فندق رامادا انكور- الكويت، والذي يعد احدث فندق في الكويت حالياً، يعد الوجهة الأكثر تفضيلاً لرجال الاعمال لما يتمتع به من موقع جغرافي متميز وخدمات مخصصة للأعمال بما في ذلك مركز رجال الاعمال، وقاعات الاجتماعات متعددة الاستخدامات، وخدمات الانترنت فائق السرعة المجانية على مدار الساعة.

انطلاق فندق "رامادا انكور" في الكويت

كما يتمتع فندق " رامادا انكور- الكويت" بالعديد من المرافق التي تجعل منه الوجهة المفضلة للعائلات ورجال الاعمال والزائرين، حيث يشتمل على مطعم "ذا فيو" ذو الاطلالة الرائعة والذي يوفر قائمة ممتدة من أشهى المأكولات العالمية، بما في ذلك بوفيه الإفطار والغداء اليومي.

فضلاً عن ذلك، يضم الفندق "باكري كورنور كافيه"، العلامة الرائدة لمحبي القهوة و المخبوزات الطازجة، بالإضافة إلى كافية "سكاي لاونج" المطل على المسبح بالطابق الـ 23 والذي يوفر تجربة مثيرة لمرتادي الفندق من الزوار والمقيمين، فضلاً عن كونه الموقع الأنسب لاستقبال الأصدقاء وأفراد العائلة لدى المناسبات.

وعلى عادته في مختلف فنادق رامادا التابعة لمجموعة ويندهام العالمية، لا يغفل رامادا انكور – الكويت، هواة الرياضة، حيث يخصص لهم صالة العاب رياضية متكاملة "بودي شريد فيتنس بوتيك" ايماناً منه بأهمية الرياضة في حياتنا اليومية وضرورة المحافظة على القوام المثالي.

ولأن أفضل الأوقات هي التي نقضيها خلال المناسبات، يخصص رمادا انكور- الكويت مجموعة متميزة من القاعات متعددة الاستخدامات والمجهزة وفقاً للمعايير العالمية، لتوفير الموقع المثالي لإقامة المناسبات الخاصة، وكذلك للفعاليات الرسمية من اجتماعات ومؤتمرات.