باكو رابان تطلق تشكيلةً حصريةً من الأزياء في متجر هارفي نيكلز بدبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
باكو رابان تطلق تشكيلةً حصريةً من الأزياء في متجر هارفي نيكلز بدبي
مقالات ذات صلة
علامة هيريرا بيوتي تطلق منتجاتها في متجر هارفي نيكلز في الرياض
هارفي نيكلز يستعد لاستقبال شهر رمضان مع تشكيلة مميزة من القفاطين
"MEMO PARIS" تطلق تشكيلتها الجديدة للمنزل والاستحمام في هارفي نيكلز

أطلقت باكو رابان تشكيلة حصرية من الأزياء في منصة مؤقتة ضمن متجر هارفي نيكلز بدبي من 21 نوفبر 2022 ولغاية 8 يناير 2023 احتفالاً بتعاون العلامة مع المتجر الفاخر متعدد الأقسام.

وتضمّ التشكيلة إصدارين مميزين بعنوان ذا بارتي وآيكونيك كابسول، بالتزامن مع موسم الأعياد، حيث تدعو العلامة عشاقها في المنطقة للاستمتاع بتنسيقات حصرية من باكو رابان في متجر هارفي نيكلز.

تشكيلة أيقونية مصغّرة

لطالما شكّلت اللمسات الفنية والأقمشة الشبكية اللامعة أحد الرموز الأيقونية لدار باكو رابان، حيث واصلت العلامة تطوير تقنياتها في هذا المجال على مدى عقود من الزمن. وتؤكّد التشكيلة المصغّرة الجديدة على قيمة هذه القطع كلمسات تعبيرية تعكس ذوقاً خاصاً. وجاء اختيار القطع من أحدث إصدارات المدير الإبداعي جوليان دوسينا لتجسّد المهارة الفنية لعلامة باكو رابان، حيث تتألق التصاميم بأقمشة لامعة بتدرجات الفضي والذهبي، لتقدّم إطلالات أكثر جاذبيةً عن النسخ التي تم إطلاقها على منصات عروض الأزياء. وقد تم تنسيق الفساتين والبلوزات والسراويل بطريقة متقنة لتمنح السيدة العصرية المزيد من التألق من خلال الأقمشة الشبكية اللامعة والتفاصيل الجرافيكية بألوان هادئة، إضافة إلى الأنسجة الجديدة من حلقات معدنية مرصّعة بالكريستال.

تشكيلة الحفلات لموسم 2023

يظهر في هذه التشكيلة التناغم بين الأبعاد والأقمشة، وهو ما تميّزت به تشكيلة باكو رابان في موسم خريف وشتاء 2022، لتكتب من خلالها فصلاً جديداً من حكايتها الحالمة للحفلات. وتعود بنا التشكيلة إلى حفل أسطوري في أجواء مدينة بالم سبرينغس وإطلالات من سبعينيات القرن الماضي، ولكن بأسلوب عفوي يجمع الفخامة والأناقة العملية. وتبرز في التشكيلة تفاصيل من الكشاكش اللامعة من القماش الشبكي مع تقليمات محاكة من خيوط اللوريكس الذهبية، ضمن تصاميم عصرية وعفوية. أمّا الأزياء المخصصة للرحلات فتتميز بالتدرجات اللونية الفاخرة من الأحمر والزمردي المرصّع بالكريستال، بينما تتزين أقمشة الجيرسي الوردية والجاكارد المخملي الأزرق بتفاصيل على شكل نجوم. كما تضمن الإكسسوارات اللامعة التألّق بإطلالة مشرقة طوال اليوم.