بالنسياغا تقدم عرض ربيع وصيف 2023 في نيويورك وتعاون مع Adidas

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
بالنسياغا تقدم عرض ربيع وصيف 2023 في نيويورك وتعاون مع Adidas
مقالات ذات صلة
عرض Coach لربيع وصيف 2023 في أسبوع الموضة في نيويورك
شاهدي أول تعاون بين Prada و Adidas
تشكيلة LOEWE لمنصة عرض الأزياء الرجالية موسم ربيع وصيف 2023

تجمع مجموعة ربيع وصيف 2023 المختلطة من Balenciaga بين الشهوة وتعاون Adidas في عودة غير متوقعة إلى مدينة نيويورك. من خلال العرض الذي انتظره عالم الموضة منذ أسابيع عديدة.

جلب المدير الإبداعي للعلامة التجارية، ديمينا غفاساليا Balenciaga إلى مدينة نيويورك لأول مرة منذ 19 عاماً، منذ أن قام المخرج الإبداعي نيكولاس غيسكيير بذلك في عام 2003. تمت دعوة ضيوف الدار إلى مبنى بورصة الأوراق المالية التاريخي في مدينة نيويورك لحضور عرض Balenciaga لربيع وصيف 2023.

قبل العرض، أرسل المصمم دعوات على شكل أكوام وهمية من النقود، بعد إرسالهم دعوات iPhone 6s المكسور في الموسم الماضي. قامت فرقة العملة التي تحمل علامة Balenciaga بتغليف الأوراق النقدية المزيفة من فئة المائة دولار والتي كُتب عليها "عرض BALENCIAGA SPRING 23".

بالإضافة إلى الدعوات، عرض Demna شعار Balenciaga على بعض مواقع Big Apple الشهيرة، بما في ذلك Madison Square Park و New York Public Library و Columbus Circle و Union Square و Time Square.

كانت اللحظة الأكثر صخباً في العرض عندما عرضت الدار الباريسية الفاخرة قطعاً لأول مرة من تعاونها مع أديداس الذي تم تسريب صوراً لحذاء رياضي منه الشهر الماضي. هذه بالتأكيد ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة الرياضية مع دار أزياء فاخرة حيث انضمت أيضاً إلى Gucci و Wales Bonner و Khaite، على سبيل المثال لا الحصر. لكن التصاميم في هذه الشراكة تبدو فريدة من نوعها وفيها روح أنيقة من Balenciaga. تشمل الإطلالات المتميزة طقم جينز كبير الحجم مع شعار أديداس بخطوط ثلاثية مميزة ، ومعطف أصفر نيون، وفستان أنوراك بطول الأرضية.

التعاون بين Balenciaga و adidas يعيد صياغة عناصر من الملابس الرياضية التي كانت جزءاً من لغة Balenciaga الإبداعية، كشفت أيضاً ملاحظات العرض أن مجموعة مختارة من القطع متاحة حالياً للشراء والطلب المسبق على balenciaga.com وفي متجر شركة ماديسون أفينيو في مدينة نيويورك لفترة محدودة.

يتم تمييز خط الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات بشارة رياضية أو شعار ثلاثي الألوان فوق اسم Balenciaga في شعار adidas الصغير.