بث أسبوع الموضة للرجال في باريس عبر الانترنت

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
بث أسبوع الموضة للرجال في باريس عبر الانترنت
مقالات ذات صلة
هادي سليمان يختتم أسبوع الموضة الرجالية في باريس
الأزرق سيد الألوان في أسبوع الموضة الرجالية في باريس
لقطات من أسبوع الموضة في باريس

مع حلول موعد أسابيع الموضة Fashion Weeks في جميع أنحاء العالم، وفي هذه الفترة بسبب جائجة كورونا COVID-19، تنتقل العروض إلى المنصات الرقمية، وهذا ما أعلنته Fédération de la Haute Couture et de la Mode ، الهيئة الحاكمة للأزياء الفرنسية، في خطتها لموسم الربيع للملابس الرجالي 2021.

أصدرت الهيئة الحاكمة للأزياء الفرنسية بيانا تفيد فيه أنه من المقرر في نهاية شهر يونيو، أن يمضي الرجال في أسبوع الموضة في باريس بتنسيق الفيديو فقط من 9 إلى 13 يوليو، هذا الأسبوع الرقمي فقط ينضم إلى التقويم جنباً إلى جنب مع التكرارات الرقمية من أسبوع الموضة في لندن من 12 إلى 14 يونيو وفي ميلانو من 14 إلى 17 يوليو.

على عكس الأسابيع الرقمية المجدولة في لندن وميلانو، وهي مفتوحة للرجال والمصممين المحليين لإنتاج مجموعة واسعة من المحتوى عبر الإنترنت، سيكون لباريس هيكل أكثر صلابة يركز فقط على العلامات التجارية للملابس الرجالية وفقط على محتوى الفيديو.

وجاء في بيان "سيتم تضمين محتوى إضافي في قسم تحريري من النظام الأساسي، ليشارك كل هذا على نطاق واسع في شبكات الإعلام الدولية الرئيسية.

على هذا النحو ، فإن Paris Fashion Week للرجال لديه القدرة على أن يكون منظم مثل أسابيع الموضة التقليدية، مع التركيز بشكل أكبر على خدمة الصناعة وعرض المجموعات من تقديم أوضاع جديدة للمحتوى الافتراضي. تعزيزًا لهذه الفكرة، وسيضم أسبوع الموضة للرجال في باريس أيضاً صالة عرض افتراضية تدعمها Sphere.

يبدو أن العديد من ملصقات الملابس الرجالية الرائدة التي تظهر على تقويم أسبوع الموضة في باريس لا تزال تفكر في خططها، حتى الآن، لم يكن بمقدور أي من الدور الكبرى تأكيد المشاركة في الأسبوع الرقمي، ولكن من المتوقع أن تصدر إعلانات في الأسابيع المقبلة.