برادا مود دبي

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
برادا مود دبي
مقالات ذات صلة
ماركة Prada تقدم "خط برادا الفضي"في دبي
مجموعة برادا خريف 2021
7 مرات تبهرنا برادا بطلاتها

الطابق الأول

آي سي دي بروكفيلد بليس

شارع المستقبل

مركز دبي المالي العالمي

برادا مود دبي

في آي سي دي بروكفيلد بليس، مجمع دبي المالي العالمي

20 أكتوبر 2022 - في 9 و 10 نوفمبر 2022 ستقدم برادا عرضها الثامن على التوالي من برادا مود في دبي والذي يضم عملاً فنياً للفنان داميان هيرست. وبرادا مود عبارة عن نادٍ اجتماعي متنقل يركز على الثقافة المعاصرة ويوفر للأعضاء تجربة فنية فريدة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى وتناول الطعام وجلسات الحوار.

في دبي، ستقدم برادا مود إصدارًا جديدًا من "فارمسي باي داميان هيرست"، وذلك بعد العرض الذي تم تقديمه في برادا مود في موسكو عام 2021. وكان هيرست  قد أنشأ مطعم "فارمسي" في نوتنج هيل بلندن عام 1998، بعد ستة أعوام من افتتاح عمله الفني الذي يحمل نفس الاسم في غاليري كوهين في نيويورك. تم تصميم "فارمسي" والذي يعني اسمه "الصيدلية"  كمطعم وبار يعمل بطاقة كاملة، ويتميز بخزائنه التي تمتد من الأرض إلى السقف والمزينة بلوحات من الفراشات تم صنعها خصيصاً للمطعم.

قام هيرست بتصميم الأثاث والتفاصيل المعمارية مثل وجود نموذج ضخم للجزيئات الكيمائية في نافذته وصناديق ضوئية إضافة إلى تصميم ورق جدران مأخوذ من كتالوجات الأدوية. في حان قامت ميوتشيا برادا وهي صديقة الفنان منذ فترة طويلة بتصميم الزي الرسمي للمطعم الأصلي.

"يسعدني ويشرفني أن أتلقى دعوة من ميوتشيا برادا لإعادة إنشاء "فارمسي" لـ برادا مود في دبي بعد تعاوننا الناجح في موسكو " هكذا عبّر الفنان. وأضاف "أنا أعمل بجدّ مع مساحة معقدة ولكنها جميلة، ألا وهي آي سي دي بروكفيلد بليس، وذلك لخلق الانسجام بين الداخل والخارج لهذا البناء الجديد. مرة أخرى، وجدت برادا مساحة توفر لك المكان المثالي لذلك.

أنا متحمس جدًا لفعل هذا! لطالما اعتقدت أنه يمكن اعتبار المطاعم شكلاً من أشكال الفن وهو فن بدون دليل كما هو الحال عندما نتذكر دائماً الوجبات الرائعة في الأمسيات الرائعة مع أشخاص رائعين في أماكن رائعة و بهذه الطريقة، فإن "فارمسي" هي بالتأكيد عمل فني حركي، يعمل بشكل أفضل وهو مفعم بالناس والفنون الحية التي تتنفس وتأكل وتشرب وتستمتع كلها ككيان واحد".

بالنسبة إلى  برادا مود دبي، سيقوم  داميان هيرست بتحويل مساحة مخصصة في معلم آي سي دي بروكفيلد بليس، أحدث معلم معماري في دبي والذي تم تصميمه من قبل فوستر وشركائه. أصبح المبنى أسلوب حياة و وجهة عمل وموطناً لبعض الشركات الرائدة في العالم ومجموعة من المطاعم والبارات الراقية، ممثلاً للتطور كبؤرة ثقافية في قلب مركز دبي المالي العالمي.

في 9 و 10 نوفمبر، سيكون الدخول المبكر إلى النادي متاحًا للأعضاء للمشاركة في حلقات النقاش الصباحية والمسائية إضافة للفعاليات الليلية وتذوق الكوكتيلات الخاصة والطعام خلالها.