برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

وجهة جديدة فاخرة تقدم مجموعة من الأطباق المميزة من مطبخ جنوب أوروبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"
مقالات ذات صلة
منتجعات ماريوت الدولية في جزر المالديف تعيد فتح أبوابها
تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع
استعدّ للعودة إلى الملاذ الشاطئي الفاخر والانغماس في التراث العماني

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

وجهة جديدة فاخرة تقدم مجموعة من الأطباق المميزة من مطبخ جنوب أوروبا

المطعم  يتيح تذوق  أشهى أطباق الأسماك و المأكولات البحرية المحضرة على يد الشيف روبيرتو ريسبولي الحائز على نجمة ميشلان وسط الإطلالات الخلابة في واحدة من أجمل وجهات دبي

تحاكي تجربة  نادي "المسبح والشاطئ" الجديد التابع لمجموعة جميرا والمطل على  تراس برج العرب رحلة إبحار على متن يخت فاخر

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21سبتمبر 2020 : تفخر "مجموعة جميرا" بإطلاق "سال" - الوجهة الجديدة الفاخرة التي تقدم تجربة استثنائية في "برج العرب جميرا" تلتقي فيها الأجواء الراقية  التي يوفرها  المسبح والشاطئ  الراقيين مع  التميز في فنون الطهي ضمن وجهة تقدم أشهى الأطباق.

ويتمتع ركن المطعم  بتصميم لافت ويقدم أجواءً عصرية على تراس أطول فندق للأجنحة في العالم، ويجسد المطعم الجديد جمال التصاميم العمرانية وتفردها ويتماهى بألوانه الطبيعية مع زرقة السماء الصافية وروعة المسبح الواسع الممتد على مسافة 100 متر . ويعتبر مطعم "سال" تحفة فنية بحد ذاته، وسيثري تجربة الزوار بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي الفيروزية وبلحظات لا تنسى، ليوفر بذلك وجهة مثالية لعشاق التقاط الصور التذكارية الرائعة والتواقين لتخليد لحظاتهم الفريدة عبر منصة انستجرام للتواصل الاجتماعي. وبرئاسة الشيف روبيرتو ريسبولي كبير الطهاة في مطعم شيمرز الشاطئي، يقدم مطعم "سال" النكهات المميزة من مطبخ شبه الجزيرة الإيبيرية الذي يضم  مطبخي إسبانيا والبرتغال. ومع قائمة مميزة تضم أطباقاً بحرية شهية ومصممة لتقاسم لحظات تناولها مع الأصحاب وأفراد العائلة، ومعززة بالنكهات اللذيذة، يستعد "سال" ليكون وجهة تناول الطعام المفضلة لاسيما مع اقتراب فصل الصيف من نهايته وحلول الطقس المعتدل.

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

 ويستوحي المطعم اسمه من كلمة (ملح) باللغتين الإسبانية والبرتغالية، ليكون بمثابة عربون تقدير للحياة البحرية المميزة وإشارة إلى أكثر المكونات الطبيعية انتشاراً في العالم. فما من طبق مشوي كان أم مخبوزا يكتمل دون إضافة الملح البحري الذي يثري نكهاته الشهية.  ويمكن للضيوف بدء رحلتهم بطبق الروبيان بصلصة الطماطم المشوية أو السلطعون البري، والانتقال لتذوق أشهى الأطباق المحضرة بطابع خاص بما فيها باستا ترينيت والسلطعون الملك، وسمك سيبريم "ايزولانا" ، وسمك سيباس البحري، وتتوفر جميع الأطباق بأسعار في المتناول. وفي ختام تجربتهم، يمكن للضيوف الاختيار من مجموعة واسعة من الحلويات الشهية من عربة الحلويات التي تضم مجموعة مختارة ومحضرة على أيدي طهاة الحلويات في برج العرب جميرا.

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

ومع التجربة الشاملة والأجواء المميزة التي تجمع بين الفخامة والبساطة في نادي الشاطئ، يمكن للضيوف ارتداء الملابس المريحة خلال اليوم والتي تذكرنا بالأمسيات الساحلية الكلاسيكية الأوروبية في جزر كابري و وميكونوس ومدينة سانت تروبيز في الريفيرا الفرنسية. ويمكن لضيوف المطعم المكيف بالكامل التمتع بأجواء أنيقة وراقية مع مزيج فريد من المرح والاسترخاء، علاوة على الإطلالات على الشاطئ الخلاب والمسبح الواسع بصحبة أحبائهم. ويحرص فريق العمل على إثراء تجربة الضيوف بخدمة متميزة تعزز راحتهم واسترخاءهم.

باقات حوض السباحة و الشاطئ:

  • دخول المسبح والتراس خلال اليوم مع رصيد لاستخدامه في مطعم "سال":
  • للفرد: 450 درهم تشمل رصيد 300 درهم لتناول الأطعمة والمشروبات.
  • لفردين معاً: 800 درهم تشمل رصيد 600 درهم لتناول الأطعمة والمشروبات.

برج العرب جميرا يفتتح مطعم "سال"

يتوفر دخول الأفراد للمسبح والتراس حسب الطلب.

أسعار مطعم "سال":

  • وجبة من طبقين رئيسيين تبدأ من 110 دراهم

لمزيد من المعلومات و وللحجوزات، يرجى زيارة (jumeirah.com/SAL) أو التواصل مع قسم الحجوزات على  estaurants@jumeirah.com  أو 04-4323232. .

وللوصول إلى مطعم "سال": سيتم توصيل الضيوف بعربة صغيرة من أمام مدخل فندق برج العرب جميرا.

تولي فنادق ومنتجعات جميرا أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها ونزلائها وضيوف مطاعمها وموظفيها. وعملاً بالتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم كافة المنشآت الفندقية والمطاعم التابعة للمجموعة بتطبيق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة حفاظاً على سلامة الجميع. وسيكون على جميع الضيوف إجراء فحوصات لدرجات حرارة عند الوصول، ويطلب منهم ارتداء الكمامات عند عبور المناطق العامة والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في مشاركاتكم باستخدام الوسمين

#SALDubai

#StaySafeWithJumeirah and #LiveTheMoment

انستغرام:

@SALatBurjAlArab

@jumeirahgroup

@burjalarab

حول "مجموعة جميرا"

"مجموعة جميرا" شركة عالمية رائدة في إدارة الفنادق الفاخرة وعضو في "دبي القابضة". وتمتلك المجموعة "حديقة وايلد وادي المائية" وتتولى تشغيل أكثر من 6500جناح وغرفة فندقية ضمن محفظة عالمية المستوى تضم 26 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط (منها "جميرا برج العرب" الشهير) وفي أوروبا وآسيا، إضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

تولي "مجموعة جميرا" أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت سبعة من فنادق المجموعة في دبي على  ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من "بيرو فيريتاس"، وكان "جميرا النسيم" أول فندق في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع "بيرو فيريتاس" عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة . www.jumeirah.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا