برنامج ABUSE IS NOT LOVE لـ YSL BEAUTY يُشيد بقصص الناجيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
برنامج ABUSE IS NOT LOVE لـ YSL BEAUTY يُشيد بقصص الناجيات
مقالات ذات صلة
دليلك للتألق بحواجب مثالية هذا العيد مع مستحضرات بنفت كوزمتكس
Valentino Beauty علامة للنساء الحالمات
LANCÔME تعيد طرح الفاونديشين Teint Idole Ultra بتغطية كاملة للوجه

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تسلّط YSL Beauty الضوء على عنف الشريك الحميم (IPV) من خلال حملة مخصّصة تشدّد على أهميّة العلامات التحذيريّة

احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، أطلقت Yves Saint Laurent Beauty حملة جديدة تشيد بقصص الناجيات من عنف الشريك الحميم، ترويها شخصيّات فرنسيّة معروفة تقدّم هذه التجارب المستقاة مباشرة من مصدرها بأداء مؤثر. أُعدّت هذه القصص المؤثرة بالاستناد إلى شهادات حقيقية، وهي تسلّط الضوء على العلامات التحذيريّة لعنف الشريك الحميم، وفي نهاية كلّ مقطع، تقدّم للمشاهدات معلومات عن منظمات غير حكوميّة بإمكانهنّ اللجوء إليها. 
 عنف الشريك الحميم (IPV) هو أحد الأشكال الأكثر شيوعًا للعنف الممارس ضد المرأة ويشمل الإساءة الجسديّة، الجنسية، المادّية، والعاطفية، إضافة إلى السلوكيات المسيطرة للشريك الحميم. حوالى امرأة واحدة من بين كلّ ٣ نساء تتعرض في حياتها لعنف الشريك الحميم وشريحة صغيرة فقط من المعنَّفات الناجيات يحصلن على العدالة.   

في هذا السياق، يقول ستيفان بيزي، المدير العام العالمي في Yves Saint Laurent Beauty: "أظهرت الدراسات أنّ عنف الشريك الحميم يترافق مع علامات تحذيرية رئيسية. إن تمّ اكتشاف هذه العلامات في وقت مبكر، قد نتمكّن من تحديده بشكل أفضل وطلب المساعدة أو تقديمها. نحن في YSL Beauty ملتزمون بأن نكون قوّة تغيير مؤثرة وبأن نزيد الوعي بشأن هذه القضية، وأنا واثق من أنّ هذه الحملة القويّة ستعزّز جهودنا في هذا الإطار". 

ستتمثّل الحملة، المسجّلة بأصوات شخصيّات فرنسيّة بارزة، في منشورات وستوريز على حساب العلامة على إنستغرام (8 و9 مارس)، بالإضافة إلى التنشيط من خلال البثّ المباشر على إنستغرام (8 مارس) ومقاطع فيديو بطول 60 ثانية ستُبثّ على القنوات التلفزيونية الفرنسية (5 إلى 11 مارس)، بحيث تصل إلى 5 ملايين مشاهد يوميًا. أمّا الشخصيّات المشاركة في الحملة فهي: 

الممثّلة والمغنّية سيسيل كاسيل – هوليسيز 

سيسيل كاسيل


الممثّل خالد علواش

خالد علواش

الممثلة أسا سيلا

آسا سيلا
الممثل والملحّن سيمون بوريه 

سيمون بوريه
الممثّل غوانغ هو                 

غوانغ هو

مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال
الخط الساخن: 800111
إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه بحاجة إلى مساعدة فورية، يُرجى الاتصال بالشرطة. وللحصول على مزيد من معلومات الاتصال بمنظّمات غير حكوميّة في بلدان أخرى، تتوفّر معلومات عن الخطوط الساخنة المحليّة على الرابط التالي: https://www.facebook.com/safety/domesticviolenceresources

لمحة عن برنامج ABUSE IS NOT LOVE


Abuse is Not Love برنامج عالمي أطلقته YSL Beauty في نوفمبر 2020 بهدف المساهمة في مكافحة عنف الشريك الحميم (IPV) من خلال دعم برامج الوقاية التي تنفّذها المنظّمات غير الربحية الشريكة لها:En Avant Toute(s)  في فرنسا، Women’s Aid في المملكة المتّحدة، It’s on Us في الولايات المتّحدة، مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال في الإمارات العربيّة المتّحدة، والآن D.i.Re في إيطاليا، بالإضافة إلى مزيد من الشراكات التي ستطلقها في بلدان أخرى في عام 2021. من خلال هذه الشراكات، تسعى YSL Beauty إلى زيادة الوعي حول خطورة عنف الشريك الحميم بغية المساهمة في تحقيق تغيير مُجدٍ وحقيقي. وبحلول العام 2030، يتمثّل هدف YSL في توعية مليونيْ شخص حول العالم حيال عنف الشريك الحميم من خلال شراكات تجمعها بمنظّمات محلية غير ربحية.

لمحة عن YSL BEAUTY

تبثّ Yves Saint Laurent Beauty الروح والشخصية في أسلوب معين. بتحرّرها التام، تفرض نفسها كمجموعة مستحضرات رمزية حيث تسيّر الجرأة ونفحة الشباب والروح الطليعية عمليّة ابتكار كلّ منها. وعلى خطى سان لوران، الذي جسّد روح العصر طيلة 40 عامًا تقريبًا، تواصل YSL Beauty عشقها للنساء بغية ابتكار، تشكيل وتطوير الحداثة. لا مساومة أبدًا. ضعي قواعدك الخاصّة. الآن.