أفضل تصميمات فساتين زفاف المشاهير في السنوات الأخيرة

جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه

بريجيت ماكرون تلتقي المصمم أوليفييه روستينغ في الإليزيه

  • الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
بريجيت ماكرون تلتقي المصمم أوليفييه روستينغ في الإليزيه

أطلّت بريجيت ماكرون  في قصر الإليزيه مع المصمم أوليفييه روستينغ، المدير الفنّي للعلامة التجارية Balmain. وأتاحت الفرصة للسيدة الأولى لإعادة ارتداء إحدى قطع الأزياء الخاصة بها وهي: الجلد الضيّق.

خلال عامها الأوّل في الإليزيه، ضاعفت بريجيت ماكرون من ارتدائها للجلد الضيّق وهي قطعة أزياء معاصرة تحبها الفاشينيستا وتشكل طابعا من "الروك أند رول" لزوجة رئيس الجمهورية. بعد أشهر من الفساتين المستقيمة والتايورات على التوالي من تصميم لوي فويتون، ها هي تعود في النهاية الى سروال الجلد الضيق من بالمان. كانت المناسبة جيدة للغاية بالنسبة لأوليفييه روستينغ، المدير الفني للعلامة التجارية التي تحبه ولا سيّما أنه قد البسها العديد من القطع مرّات عديدة، هو من محبي بريجيت ماكرون، لقد وصف بالفعل عدة مرات مدى إعجابه بأسلوبها. في هذه الصورة التذكارية، كانت ترتدي سروالاً من الجلد ألأسود الضيّق مع جزمة بكعب عالٍ، وبلايزر سوداء أيضًا، الكل من توقيع Balmain.


بريجيت ماكرون تلتقي المصمم أوليفييه روستينغ في الإليزيه

على حسابه الخاص بإنستاغرام، شارك المبدع متابعيه بصورة غدائه في قصر الإليزيه مع بريجيت ماكرون الذي استقبلته للتحدث معه عن Wonderboy، الفيلم الوثائقي المخصص له. وُلد الشاب (33 عامًا) وهو يبحث عن والدته الحقيقية بإشراف Anissa Bonnefont، التي كانت أيضًا حاضرة في هذا الغداء.