بزّة الزومان.. تشكيلة ربيع وصيف 2018

الأحد، 11 فبراير 2018 الأحد، 11 فبراير 2018
بزّة الزومان.. تشكيلة ربيع وصيف 2018

لطالما اعتمدت دار "بزّة الزومان" للأزياء على الاستكشاف والربط بين مجموعة من مصادر الإلهام المتنوعة لتصميم إبداعات غاية في الجمال والجاذبية، فبالنسبة لتشكيلتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2018؛ استوحت الدار رؤيتها الإبداعية من فن ’الغرانج‘ الموسيقي الذي ذاع صيته في تسعينات القرن الماضي، فقدمت تشكيلةً عمليةً مفعمة بالأنوثة والأناقة ضمن صياغات لونية تذكرنا بمشهد الغروب على الشاطئ، حيث ظهرت تدرجات متعددة للأزرق والوردي الهادئ والأصفر والأبيض.
وتتألق ملابس السهرة بلمسات إبداعية فريدة توائم بكل دقّة بين الخطوط الكلاسيكية واللمسات المعاصرة، وتمزج بين العناصر المتنوعة بأسلوب فريد يبتعد عن التقليدية ويطرح أفكاراً إبداعيةً لا مثيل لها في هذا النوع من الأزياء.
أما التكوينات الزخرفية المستعملة في التصاميم، فتعتمد على صيغة فنية بسيطة تستوحي من التقليمات المتقابلة التي اشتهرت في قمصان التسعينات. وكما تميزت ثقافة ’الغرانج‘ بالمزج بين الطبقات المتنوعة، أبدعت المصممة أزياء داخلية شفافة مزينة أيضاً بالمربعات المتجاورة يمكن ارتداؤها تحت فساتين السهرة على اختلاف أنماطها، لتظهر بكل أناقة  كنوع من الجوارب الضيقة.
وخلال الموسم الماضي، ركزت المصممة على خيارات الأناقة الصاخبة التقليدية لكنها أضافت لها هذا الموسم لمسات فنية معاصرة غاية في الجمال. 
تتوافر تشكيلة الدار لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن ’4بوتيك‘ في الرياض، ومن خلال الطلبات المباشرة.
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول