بعد أن أصبح لون العام لعام 2020 تعلمي كيف ترتدي اللون الأزرق الكلاسيك

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 09 ديسمبر 2019 الإثنين، 09 ديسمبر 2019
بعد أن أصبح لون العام لعام 2020 تعلمي كيف ترتدي اللون الأزرق الكلاسيك

عاد معهد الألوان بانتون Pantone إلى الوراء في الوقت المناسب للتهدئة، فقد اختار المعهد اللون الازرق، كلاسيك بلو classic blue على أنه لون العام لعام 2020.

وقالت لوري بريسمان، نائبة رئيس موقع مزودي للخدمات العالمية في مجال استشارات الألوان والتنبؤ والتحليل "إن اللون الأزرق هو مرساة تقدم الاستقرار والثبات والاتصال".

وقالت لوكالة أسوشيتد برس Associated Press  "إنه لون مطمئن".

وبالحديث عن هذه الدرجة بالتحديد فهى تميل إلى اللون الأزرق البحري، فهو ليس نيلياً ولكن أكثر إشراقاً من الألوان البحرية ويسمى كلاسيك بلو classic blue إنه لون يستحضر شعوراً بالرحابة الواسعة. 

كما أن درجة كلاسيك بلو  تتعلق بالحنين إلى الماضي، حيث أصبح من الألوان التي تستخدم  في جميع أنحاء العالم  وتضاف للعديد من المصنوعات الحديثة والهواتف المحمولة وأدوات المطبخ والدهانات والسيارات والدراجات النارية وبالطبع الأزياء

في حدث الإطلاق، أصر المعهد على أن اللون لم يكن بأي حال من الأحوال إشارة إلى الأحزاب السياسية.

والجدير بالذكر أن معهد بانتون اختار درجة ليفينج كورال Living Coral وهو لون أحمر مائل للبرتقالي لعام 2019 والترا فيوليت Ultra Violet البنفسجي الداكن في العام 2018 .

وبما أن اللون الأزرق أصبح حصرياً الآن لعام 2020، دعينا نعرض لكِ بعض الإطلالات الرائعة التي يمكنك تنسيقها بهذا اللون. 


إطلالة كامة باللون الأزرق 


 إطلالة كامة باللون الأزرق

اللون الأزرق الكلاسيكي يعتبر من الألوان الأكثر أماناً، إذا قررتي ارتدائه لإطلالة كاملة، يمكنك اختيار البدلة الكاملة، أو فستان كامل من هذا اللون الجذاب. 

وظفي اللون بشكل صحيح 


وظفي اللون بشكل صحيح 

عندما يتعلق الأمر بإطلالة باللون الأزرق حافظي على اللون بقطعة واحدة، مثل أن ترتدي معطف شتوي ثم اكملي مظهرك باكسسوارات من عائلة اللون نفسه. 


تجنبي منطقة الخطر


مزج الألوان الداكنة مع الأزرق

أي قطعة من اللون الأزرق الكلاسيك ستعمل على إظهار إطلالاتك بشكل رائع، لكن تجنبي الخطأ عن طريق اختيار قطع أخرى مع اللون الأزرق بألوان داكنة لموازنة الأمور. 

اجعلي إطلالاتك كلاسيكية 


إطلالة كلاسيكية باللون الأزرق


حافظي على إطلالتك الزرقاء مع بلوزة كلاسيكة رقيقة باللون الأزرق النيلي على أي سترة بدرجة الأزرق الكلاسيك، ستعطي مظهر دافء ومميزة. 
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا