بعضها تقليدي جداً والآخر جريء : إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2020

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 06 يناير 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 07 يناير 2020
بعضها تقليدي جداً والآخر جريء : إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2020
مقالات ذات صلة
دوا ليبا بفستان نادين نسيب نجيم ولكن باختلاف بسيط
سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الفستان.. من ارتدته أولاً؟
شاهدي كيف تعامل مشاهير العالم مع أقنعة الوجه على السجادة الحمراء

تألقت النجمات على السجادة الحمراء  لـ الغولدن غلوب Golden Globes 2020 في حفله الـ77 حيث تنوعت الإطلالات بين الجريئة والتقليدية في منافسة قوية للحصول على لقب الأفضل هذا العام.
النجمة مارجوت روبي اختارت فستان أنيق يجمع بين اللونين الأبيض والأسود اللامع ولم تُضف لإطلالتها أي مجوهرات على الإطلاق في حين اختارت زوي ديوتش فستان باللون الأصفر من تصميم فاندي.

من أغرب الإطلالات في الحفل كانت إطلالة جينيفر لوبيز التي اختارت فستان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي مع فيونكة عملاقة على الخصر والكتف باللون الذهبي في مظهر صادم.
كذلك بالنسبة للنجمة كيت بلانشيت التي اختارت فستان يشبه المروحة عند الأكتاف في إطلالة سيئة جداً، كذلك بالنسبة للنجمة غوينيث بالترو التي اختارت فستان باللون البني يعتمد على الكشكش بشكل أساسي في إطلالة غير مريحة.
في حين اختارت نايومي واتس فستان كلاسيك باللون الأسود اللامع تناسب تماماً مع لون بشرتها مع تسريحة شعر بسيطة والقليل من المجوهرات أيضاً.
الليلة قد تكون الليلة الكبري لشبكة نيتفلكيس حيث تنافس على عدد كبير من الجوائز هذا العام بعدد مميز من الأفلام أبرزها Marriage Story من بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايف.
الجدير بالذكر أن الحفل الـ77 لجوائز الغولدن غلوب يشارك في تقديمه النجم المصري العالمي رامي مالك مع النجمة سكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون ودانيال كريج نجم سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا