بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
علامة LOEWE تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل ربيع وصيف 2023
متجر بلومينغديلز يطلق الحملة الترويجية لتشكيلة ما قبل خريف 2022
علامة Alexander McQueen تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2022

أعلنت بلومينغديلز عن إطلاق حملتها الجديدة لتشكيلة ربيع وصيف 2023 تحت عنوان المستقبل الجميل. وتحتفل الحملة الترويجية بالمستقبل وما يحمله من وعود بالنموّ والتطور والابتكار، كما تسلط الضوء على الإمكانيات الكبيرة لقطاع الأزياء والمجوهرات والعناية بالجمال مع أحدث التقنيات.

بلومينغديلز

أزياء السيدات والأطفال:

أزياء السيدات والأطفال

تتيح تشكيلة ربيع وصيف 2023 الفرصة للسيدات للارتقاء بإطلالاتهن إلى مستوياتٍ جديدة مع مجموعة من القطع المبتكرة بلمسات ألمع مصمّمي بلومينغديلز. وتُعيد التشكيلة تقديم القطع الكلاسيكية مع القطع الحريرية اللامعة من علامة أوتير وعلامة زيمرمان، بالإضافة إلى القصات المبتكرة والفريدة من علامة بي اتش 5، والأزياء الراقية بتدرجات الألوان الحيادية من فيكتوريا بيكهام وغيرها الكثير.

بلومينغديلز

ويبرز طابع دار فالنتينو للأزياء في تشكيلة هذا الموسم، والذي يتميز بمجموعة من الألوان الأحادية مثل تصاميم اوروتون وماتش آند ماتش باللون الوردي، وتصاميم سيلف بورتريت وبروينزا شولر باللون الأزرق المائي، بالإضافة إلى تصاميم أوتير البسيطة باللون الأبيض، والإطلالات المسائية المعاصرة من تالير مارمو بتدرجات اللون الأزرق. كما تتيح التشكيلة مجموعة من القطع البراقة واللامعة من تصميم أشهر العلامات المميزة، مثل و16 أرلينجتون وديفيد كوما وروتيت.

بلومينغديلز أزياء نسائية

وتضم التشكيلة مجموعة من التصاميم المميزة بنقشة جلد الفهد وغيرها من التقليمات الجميلة والجريئة، من علامتي نانوشكا وسيمون ميلر. بالإضافة إلى القطع الجريئة المميزة من علامة بي اتش 5. وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة إطلالات عصرية بلمسات مستوحاة من مطلع الألفية الثانية، من علامات جونثان سيمكاي وأليكس بيري وأليساندرا ريتش، إلى جانب الإطلالات المميزة المستوحاة من موسيقى الروك، مثل الفساتين الحريرية والتقليمات الكلاسيكية من علامات أوف وايت وديون لي.

بلومينغديلز أزياء نسائية

كما تضم التشكيلة مجموعة من الملابس الصيفية والشاطئية وملابس السباحة، مثل ملابس السباحة المكونة من قطعتين، وملابس السباحة المميزة بتصاميم كلاسيكية وألوان متباينة من علامة هيمانت اند نانديتا وأليميس واكوا بينديتا.

وتقدّم التشكيلة مجموعة من أحذية الكعب العالي الرائجة لهذا الموسم، من علامة مالون سولييه وباي فار وماتش آند ماتش. بالإضافة إلى الأحذية المزخرفة والأحذية المسطحة الأنيقة من علامة بلاك سويد ستوديو وعلامة آتيكو وعلامة مون بوت. كما تضم مجموعة من قطع الإكسسوارات الفريدة، التي تجمع بين اللمسة المستقبلية والأناقة الكلاسيكية، مع التصاميم ثلاثية الأبعاد من علامة لالينج وعلامة لوسيلا وعلامة ماتش آند ماتش.

بلومينغديلز

وتقدم التشكيلة مجموعة أنيقة من أزياء الأطفال من ضمنها الفساتين البسيطة من سيلف بورتريت وزيمرمان وستيلا مكارتني، والملابس المريحة بألوان زاهية من فندي وأوف وايت وكينزو.

الأزياء الرجالية:

بلومينغديلز  أزياء رجالية

تضم تشكيلة ربيع وصيف 2023 مجموعة متنوعة من الأزياء الرجالية، بدءاً من القطع المريحة العملية وحتى الإكسسوارات العصرية، وغيرها من التصاميم المميزة بألوان حيوية ونقشات زاهية.

وتبرز ضمن التشكيلة مجموعة من القطع الأنيقة الرائجة لهذا الموسم، من علامة إمبيريو أرماني وعلامة أوف وايت؛ إلى جانب الألوان الحيوية والنقشات الزاهية والقطع الكلاسيكية بألوان متدرجة من علامة كازابلانكا وعلامة بالم إنجلز. وتقدم أميري وبول سميث ملابس رياضية أنيقة بنقشات جريئة وأقمشة خفيفة عصرية.

بلومينغديلز الأزياء الرجالية

كما تظهر الأقمشة المتنوعة خلال هذا الموسم، إلى جانب القطع الخفيفة المحاكة يدوياً من علامة مارسيلو بورلون وعلامة دريس فان نوتن الشهيرتان بالأزياء الأنيقة سهلة التنسيق. وتبرز القطع المحاكة المناسبة لجميع الأوقات والإطلالات الفضفاضة سهلة التنسيق من علامة نانوشكا وعلامة أوف وايت. وتقدم علامة أميري وعلامة جي دبليو أندرسون مجموعة واسعة من الأحذية والإكسسوارات الرائعة التي تشكل إضافات مثالية لإطلالات الموسم، مثل الصنادل العملية والأحذية الرياضية الفريدة وغيرها من التصاميم الأنيقة والمريحة.

بلومينغديلز ملابس رجالية

توفر بلومينغديلز الوجهة الأمثل لاستكشاف خياراتٍ لا محدودة من الجمال. وترسم تشكيلة ربيع وصيف 2023 ملامح مستقبل الأناقة للتميز في كل لحظة.

العناية بالجمال:

مرطب لانكوم

تقدم بلومينغديلز مجموعة واسعة من مستحضرات وأدوات التجميل الحديثة التي ترتقي بأساليب العناية بالجمال.

وتتضمن التشكيلة عطر بيبي كات من إيف سان لوران برائحته الجذابة التي تجمع شذى الأزهار البيضاء مع رائحة الفانيليا، وتناسب جميع المناسبات. كما تضم كريم أبسولوي للترطيب من لانكوم الذي يحتوي على عناصر برو زيلان لتغذية وتجديد البشرة والحصول على إطلالة مشرقة.

عطر إيف سانت لورانت

وللراغبين بالحصول على ترطيب إضافي خلال الليل، يمكن استخدام سيروم كيلز الليلي سريع التحرر لتقليل التجاعيد، بتركيبته الفعالة التي تعمل على ترطيب وتجديد خلايا البشرة أثناء النوم. كما تضم المجموعة مستحضرات علاج المنطقة المحيطة بالعينين من تي إل سي، مع كريم كيلز العلاجي الغني بزيت الأفوكادو لتغذية وتلطيف البشرة.

سيروم

وتبرز من القطع الأساسية ماسكارا لو 8 هيبنوس من لانكوم للراغبات بالحصول على رموش كثيفة مميزة، مع فرشاتها الخاصة وتركيبتها الغنية التي تتيح إطلالة جريئة لا تقاوم.

ماسكارا

وتشمل حملة بلومينغديلز الترويجية مجموعة من أدوات التجميل الحديثة، المقدمة من أشهر العلامات الرائدة في مجال التجميل، مثل 111 سكين وغوتشي وميريام كيفيدو ولا براري وبيريدو وبولغري. وتتضمن هذه التقنيات أدوات تدليك الوجه وأقنعة ليد لعلاج الوجه بالضوء، وغيرها من الأدوات التي توفر عناية متكاملة للبشرة.

بلومينغديلز

لا تفوّت فرصة أن تكون جزءاً من مستقبل الجمال - قم بزيارة موقع بلومينغديلز لتسوق أحدث وأروع مستحضرات وأدوات التجميل التي تعتمد على التقنيات الحديثة كجزء من حملة المستقبل جميل.