بلومينغديلز تطلق برنامج الولاء الحصري في الإمارات والكويت وقطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
بلومينغديلز تطلق برنامج الولاء الحصري في الإمارات والكويت وقطر
مقالات ذات صلة
جولة عود.كوم في بلومينغديلز الكويت
يسر بلومينغديلز أن يعلن عن إطلاق متجرهم الإلكتروني في قطر
نتفيلكس و(NCIG) في الكويت تطلقان أول برنامج لكتابة السيناريو

أطلقت بلومينغديلز، العلامة الرائدة في تجارة المنتجات الفاخرة، برنامج الولاء الجديد في خطوةٍ منها للارتقاء بمفهوم مستحضرات التجميل.

متاجر بلومينغديلز الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة تعيد تعريف مفهوم الجمال عبر إطلاق برنامج الولاء الجديد في خطوةٍ منها للارتقاء بمفهوم الجمال بطريقة ثورية.

BLOOMINGDALE’S

صممت مبادرة بلومينغديلز بيوتي (BB) لمكافأة عشّاق منتجات التجميل والعناية بالبشرة من خلال تقديم تجارب استثنائية خاصة لا يمكن للجميع الحصول عليها وهدايا مختارة بعناية لتناسب اهتماماتهم، متوفرة حصرياً في الإمارات والكويت وقطر.

بلومينغديلز

يقدم برنامج بلومينغديلز بيوتي (BB) الذي صمّم لمكافأة محبي الجمال خدمات استشارية في المتجر وعبر الانترنت، ميزة الدخول المسبق للاطلاع على أحدث الإصدارات من منتجات الجمال، وخدمة التوصيل السريعة والاستثنائية خلال 90 دقيقة، إلى جانب مجموعة من الابتكارات الرقمية ومستحضرات التجميل الثورية من أبرز علامات التجميل الفاخرة على مستوى العالم. ترقبوا الحصول على خبرات مبتكرة ومنتجات مكياج نابضة بالألوان الرائعة، منتجات العناية بالبشرة المبتكرة بتقنيات متطورة لفعالية أكيدة وتشكيلة من العطور الأخاذة من العلامات مثل بايريدو، غوتشي، ايف سان لوران، هيرميس، شانيل**، ديور**، توم فورد، استي لودر، كيلز وغيرها الكثير.

يشمل برنامج الولاء على أربعة مستويات بمزايا مختلفة، بداية بفئة ديسكفريرز حيث سيتمتع من هم في هذه الفئة بالحصول على أحدث تجارب التسوّق الرقمي لمنتجات الجمال عبر الإنترنت، تليها فئة بيوتوبينز التي ستحصل على عيناتٍ حصرية وقسائم شرائية مميزة في حين ستحصل كل من فئتي افشياندوز وكوجنوسنتي بيوتي على صناديق هدايا بلومينغديلز بيوتي الفاخرة (التي يتم تنسيقها حسب كل منطقة). تحصل فئة افشياندوز على صندوقٍ هدايا مروة واحدة في البرنامج خلال السنة، بينما تحظى فئة كوجنوسنتي بيوتي بصندوقين من الهدايا في كل عام.

بلومنغديلز

يتم تخصيص المستويات والفئات في البرنامج بناءً على مستوى الإنفاق لكل فئة على مستحضرات التجميل ضمن متاجر بلومينغديلز. يبدأ احتساب عمليات الشراء عبر الإنترنت بدءاً من انطلاق البرنامج بهدف تحديد الفئة التي ينتمي إليها العميل. وبعد ذلك بوقت قصير، تساهم عمليات الشراء داخل المتجر وعبر الإنترنت في تحديد الفئة بشرط أن يكون لدى العملاء حساب بلومينغديلز مسجّل عبر الإنترنت. وتشترط المشاركة في البرنامج أن يتجاوز العمر 18 عاماً، وأن تكون الإقامة إمّا في الإمارات أو الكويت أو قطر.