بلومينغديلز تطلق متجر بيبي جيليكات المؤقت المخصص للمولودين

  • تاريخ النشر: منذ يومين
بلومينغديلز تطلق متجر بيبي جيليكات المؤقت المخصص للمولودين

أعلنت بلومينغديلز، سلسلة المتاجر الفاخرة، عن افتتاح متجر مؤقت وحصري لجيليكات، العلامة الفاخرة المتخصصة بإنتاج دمى الأطفال والتي تتخذ من لندن مقراً لها، وذلك ضمن دبي مول بدءاً من شهر أبريل ولغاية يونيو 2024. ويحمل المتجر الجديد اسم بيبي جيليكات ويوفر مساحة مثالية ترتقي بفن تقديم الهدايا المخصصة للمولودين الجدد إلى مستويات غير مسبوقة، من خلال خياراته الواسعة التي تضم مجموعة من أشهر تصاميم وشخصيات الدمى المحشوة اللطيفة الخاصة بالعلامة.

ويأتي الافتتاح في دبي مول ليشكل خطوة هامة في مسيرة العلامة، إذ يمثل أول متجر مؤقت لجيليكات في دولة الإمارات. وتستمد الدمى المحشوة المتوفرة في بيبي جيليكات إلهامها من أكثر الشخصيات المحببة للعلامة، وتتألق بتصاميمها الفاخرة المبتكرة من أجود أنواع الأقمشة الناعمة، مع لمساتٍ نهائية تتزين بتفاصيل جيليكات الفريدة.

بيبي جيليكات - تشكيلة دمى فاخرة

تتميز تشكيلة لوكس بيبي جيليكات بموادها الفاخرة التي تدوم طويلاً، إذ تم ابتكارها من الأقمشة المخملية خفيفة الوزن والمزينة بتفاصيلٍ ناعمة وفق أعلى معايير الجودة. وتضم التشكيلة عدّة تصاميم لأشهر شخصيات دمى العلامة ضمن صندوق هدايا فاخر باللون الأبيض مزين بشعار جيليكات الذهبي مع بطاقة تهنئة وشريط زاهي، لتشكل هدية مثالية ومميزة للاحتفال بحديثي الولادة. وتشتمل التشكيلة على تصاميم الدمى التي نالت إقبالاً كبيراً على المستوى العالمي، بما فيها شخصيات أرنب باشفل لوكس، وهي لونا وويلو وروزا والدمية على شكل فيل سمادج. كما تتنوع تصاميم التشكيلة لتضم بطانية لوكس جيليكات الفاخرة والمصنوعة من مواد فائقة النعومة، والمزينة برسمة على شكل إحدى الدمى من شخصيات جيليكات الشهيرة، مما يجعلها قطعة مثالية لتدفئة المولود الجديد وتهدئته خلال النوم. كما تتوفر ضمن المتجر بطانيات لوكس جيليكات بحجمٍ صغير، التي تم تصميمها بعناية مع دمية لطيفة تمسك بالبطانية، مما يوفر أجواءً هادئة ومريحة للمولود الجديد. وتتميز منتجات جيليكات بنعومتها وأقمشتها الصديقة للبيئة، وتتوفر بتصاميم الدمى الجميلة والشهيرة المبتكرة من ألياف معاد تدويرها بالكامل.

وتتنوع شخصيات الدمى ضمن تشكيلة جيليكات باشفل، لتضم أشكالاً ودودة لحيوانات ومخلوقات أسطورية لطيفة، مثل الأرنب باشفل، والجرو الصغير باشفل باللونين الأسود والكريمي، والتنين باشفل، والحمَل الوديع باشفل، والتي تتوفر جميعها بإصدارات على أشكال بطانيات صغيرة ووسائد مريحة وحلقات خشخشة، إلى جانب السحابة الموسيقية على شكل شخصيات مختارة تعزف تهويدة جيليكات الأصلية وتنقل الأطفال بنغماتها العذبة إلى عالم الأحلام. ويبرز أيضاً ضمن تشكيلة بيبي جيليكات الدب بارثولوميو الذي يحظى بشهرة عالمية، ويأتي على شكل بطانية بالحجمين العادي والصغير ووسادة مريحة وحلقة خشخشة وسحابة موسيقية مهدئة. كما تضفي دمى أميوزبلز المحشوة على شكل الشمس والقمر بوجوهٍ مبتسمة من جيليكات ديكوراً أنيقاً ولطيفاً تعززه الموسيقى المهدئة المدمجة داخلها، مما يوفر للمولود الجديد أجواءً مفعمة بالسكينة والاسترخاء في جميع الأوقات.

كما يمكن لزوار المتجر استكشاف أشهر الشخصيات الأيقونية، بما فيها أصدقاء الدمية فادل ويدل، وهما الدميتين الفيل والأسد فادل ويدل المبتكرَين من الفرو الاصطناعي وفق أعلى معايير الجودة لتدوما طويلاً. كما تتنوع الدمى على شكل المخلوقات الأسطورية ضمن التشكيلة، وتشمل وحيد القرن إيزادورا الذي يطلق العنان للمخيلة، مما يجعله إضافة رائعة إلى تشكيلات الدمى الخاصة بالأطفال، إلى جانب تشكيلة دمى الحيوانات البحرية التي تأخذ الأطفال إلى أعماق المحيطات، وتضم الأخطبوط أوديسي والأخطبوط أوديل وفرس البحر سيينا بألوان الباستيل الهادئة التي تعزز الشعور بالهدوء والراحة.