بلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
بلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
توري بيرش يفتتح متجره الخاص بالأكسسوارات في الكويت
قريباً رالف أند روسو يفتتح متجر مؤقت في دبي مول اعرفي التفاصيل!
تعرفي على تفاصيل المتجر المؤقت لـCoach

بلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد خلال شهري نوفمبر وديسمبر

المتجر الفاخر يقدم أروع الديكورات الاحتفالية والعروض الترفيهية.

بلومينغديلز

افتتح بلومينغديلز هوم متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد، ليستعرض مجموعةً من الديكورات الاحتفالية المتميزة استعداداً لموسم العطلات، بما فيها أدوات المائدة الفاخرة وأشجار الزينة وإكسسوارات التزيين الأنيقة.

متجر بلومينغديلز السنوي

ويركّز المتجر هذا العام على خمسة مواضيع احتفالية وفريدة، حيث يمكن للعملاء اختيار ما يحلو لهم منها لتزيين منازلهم وإضفاء المزيد من السعادة على الأجواء.

متجر مؤقت

بحيرة البجع

يتميز هذا الديكور بلمساتٍ أنثوية جذّابة مع قطع زينة بأشكال البجع وراقصات الباليه والأزهار باللون الأبيض الناصع والوردي الفاتح، وتشكّل إضافة رائعة لأشجار الزينة وتضفي عليها مزيداً من اللمعان والإشراق.

بحيرة البجع

بلاد العجائب

يضفي هذا الديكور المستوحى من بلاد العجائب شعوراً غامراً بالسعادة في أرجاء المنزل، من خلال الأشكال الجميلة لندف الثلج والتماثيل الاحتفالية الصغيرة، إضافة إلى الطابع الاسكندنافي الظاهر في مجسمات حيوانات الرنة وغيرها من الحيوانات اللطيفة.

بلاد العجائب

حكاية من الماضي

يجسد هذا الديكور الكلاسيكي مشاعر السعادة خلال موسم الأعياد والحنين لذكريات الطفولة، من خلال لمساته الاستثنائية التي تصوّر شخصيات خيالية والزخارف التقليدية، مثل الفوانيس الاحتفالية والأشرطة الملوّنة بالأحمر والذهبي والبرغندي.

حكاية من الماضي

منزل الحلويات

يتميز هذا الديكور بتفاصيل رائعة ومفعمة بالمرح، مثل أعواد الحلوى والتماثيل المصنوعة من خبز الزنجبيل ودمى كسارة البندق وأشكال الكب الكيك المناسبة للزينة، وغيرها من مجسمات الآيس كريم والمصاصات الملونة واللمسات التي تمنح شعوراً يضاهي فرحة طفل عند دخول متجر الحلويات.

منزل الحلويات

سحر منتصف الليل

تضفي كرات وقطع الزينة الراقية بتدرجات الذهبي والأزرق الداكن أجواءً فاخرة على المنزل خلال شهر ديسمبر، وتمنح الزينة الزجاجية والتماثيل الفلكية بأحجامها الكبيرة المكان مزيداً من الرقي والأناقة.

سحر منتصف الليل

كما يقدم بلومينغديلز هوم أنشطة داخلية ممتعة لجميع أفراد العائلة، مثل كتابة الأمنيات وورشة تزيين شجرة العيد وورشة تزيين الحلويات للأطفال، ليرتقي بتجربة التسوّق خلال الموسم المرتقب إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

بلومينغديلز هوم

بلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقتبلومينغديلز هوم يفتتح متجره السنوي المؤقت والخاص بموسم الأعياد.