بلومينغديلز هوم يقدم منصة ميراج التي تعرض تشكيلات لشهر رمضان المبارك

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
بلومينغديلز هوم يقدم منصة ميراج التي تعرض تشكيلات لشهر رمضان المبارك
مقالات ذات صلة
رمضان كريم من موقع عود
حافظ على صحّتك خلال الشهر الفضيل مع Clinique La Prairie
شهر رمضان المبارك في فندق أرماني دبي

بلومينغديلز هوم يقدم لكم منصة ميراج التي تعرض تشكيلات مستوحاة من أصالة شهر رمضان الكريم والمتوفرة أونلاين وفي المتجر.

يكمن التركيز لهذا العام بشكل أساسي على غنى تراث الشرق الأوسط حيث أن جميع المنتجات المختارة لرمضان والعيد مستوحاة من أصالة التقاليد وتحتوي على لمسات عصرية.

تعمل الألوان المتنوعة والطبعات المختلفة المدمجة على أطقم وأواني التقديم على إبراز الطابع الرمضاني المميز وخلق جو مليء بالدفء في المنزل. تضيف الصحون، الأطباق، صواني التقديم، قطع من الخزف الصيني وقواعد الأكواب ذات الزخارف طابعاً فريداً على مائدتي السحور والإفطار، تصميمات بيتوسي المستوحاة من الطبيعة وقطع من ماركة صلصال المزينة بالخط العربي ستكون طريقة رائعة لجذب الأنظار لطاولة طعام وبداية لحديث شيق. هناك أيضاً مجموعة من الأطباق والأواني الفخارية بألوان قوس قزح النابضة بالحياة المقدّمة من لوبجيت والتي تجعل من طاولة الطعام تحفة فنيّة جاهزة لتكون في صوركم لتشاركوها على تطبيق الانستغرام.

لا يزال التركيز على اللمسات الذهبية التقليدية قائماً في عام 2021، كما يمكن دمجها مع قطع ملونة للحصول على لمسة أصيلة من الفخامة.

يوفر كل من مايكل ارام و لوبجيت تشكيلة مبهرة مع أطباق ذهبية كبيرة، أوعية للتقديم، حاملات الشموع بتصاميم رقيقة وأطباق بطبعات ورسومات مميزة بفاكهة الرمان. لا تقِل اللمسات البسيطة هذا العام تأثيراً عن غيرها من الإضافات الكبيرة. حيث تضفي أطقم الشاي والقهوة الرائعة المرسومة يدوياً طابعاً مميزاً، خصوصاً عند تناول الإفطار مع العائلة والأصدقاء. تمثل أطقم اوزليم تونا ناعمة التصميم والمطلية بالذهب خياراً مثالياً للهدايا، بينما تثبت أطقم أدوات المائدة الفخمة من كوتيبول بأن التفاصيل الدقيقة كفيلة بتحويل طاولة الطعام تحويلاً جذرياً.

لخلق مساحات مريحة ورحبة، تعمل المفروشات الناعمة  من جوانا بوشانان على تحويل الزوايا والأرائك إلى مكان هادئ ومريح مناسب لأوقات الاسترخاء. تعد الحواف المزخرفة والمزينة بالخرز والنسيج المخملي طريقة سهلة لتطوير مظهر غرفكم مع إضفاء لمسة متقنة متكاملة التفاصيل. أما بالنسبة لحجر الأساس لأي ديكور داخلي – الأثاث – يقدم ايشولتز وكاراكول طاولات طعام وكراسي بذراعين وطاولات قهوة تصلح لكل زمان للترحيب بالضيوف بطريقة أنيقة.

عندما يتعلق الأمر بالهدايا، فإن العيد هو الوقت الأفضل لتقديم الهدايا للجميع. سواء اخترتم علب أطقم الشاي من صلصال أوإطار صور بتفاصيل متشابكة من لوبجيت أو مجموعة مصنوعة يدوياً من الشموع الفاخرة بتركيبة عطرية مقدمة من لافا، فإن مختارات بلومينغديلز هوم كفيلة لإرضاء الجميع.