"بلومينغديلز" يستضيف ركناً مؤقتاً بمناسبة حلول الشهر الفضيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أبريل 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
"بلومينغديلز" يستضيف ركناً مؤقتاً بمناسبة حلول الشهر الفضيل
مقالات ذات صلة
حافظ على صحّتك خلال الشهر الفضيل مع Clinique La Prairie
طقم "غراند كوزموس" للرجال من "معوض" بمناسبة حلول رمضان
جولة عود.كوم في بلومينغديلز الكويت

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يخصص متجر "بلومينغديلز" ركناً مؤقتاً يضم تشكيلة حصرية من القطع الأساسية الأنيقة والفاخرة التي تحمل لمسة أشهر مصممي المنطقة وتلائم أجواء موسم ربيع وصيف 2018.
وترفل التشكيلة الجديدة بالترتر اللماع والأحجار الكريمة قزحية الألوان التي تزين مجموعة القفاطين والفساتين المميزة التي تشكل الخيار الأمثل  لمختلف المناسبات المسائية. ويمكنكِ التألق بإطلالة النجوم مع تصاميم "ساندرا منصور"، أو ارتداء فساتين ساحرة مفعمة بالأنوثة وغنية بالتفاصيل المميزة من "أمل الرئيسي"، أو "بوكا أند بوكا"، أو "كوستاريلوس"، أو "شذى عيسى"، أو غيرها الكثير.
كما يمكن إضفاء لمسة عصرية ومترفة على خزانة ملابسك لهذا الموسم مع مجموعة عبايات الكيمونو العصرية من "تشي كا" و"سلوشيز"، والتي تزدان بتفاصيل مميزة تضفي سحراً أمثل على إطلالتك المسائية.
وتحمل التشكيلة باقة من المجوهرات التقليدية المميزة اللافتة المكللة بألوان ساحرة تستكمل روعة خزانة ملابسك. وهي تشكل جزءاً من تشكيلة الإكسسوارات الرائعة لربيع وصيف 2018 الكفيلة بتحويل أي إطلالة بسيطة إلى أخرى نابضة بالحياة.
وأخيراً، توفر التشكيلة باقة من مجموعات الأساور الرائعة الغنية بالترتر اللماع وحبات الكريستال المذهلة، والتي تشكل الخيار الأمثل لإضفاء سحر فائق التأثير كفيل بمنح خزانة ملابسك فيضاً من الإشراق واللمعان الذي يثري أي إطلالة.
يمكن استكشاف الركن الرمضاني المؤقت لدى "بلومينغديلز" في "دبي مول" و"مول 360".