بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأميّة، تحتفي Lancôme

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأميّة، تحتفي Lancôme
مقالات ذات صلة
مجموعة L'Absolu Rôses من Lancôme
Teint Idole Ultra Wear من Lancôme
Lancôme تصدر Absolue بمكونات نباتية جديدة!

تزامناً مع اليوم الدولي لمحو الأمية لهذا العام، يتعدّى برنامج علامة LANCOME، WRITE HER FUTURE (معها لتكتب مستقبلها)، تعلّم القراءة والكتابة، مقدّماً بالإضافة إلى ذلك جلسات تدريبية خاصّة بالإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال، ليتمكّن عدد أكبر من النساء من رسم قدرهنّ بأنفسهنّ.

بمناسبة اليوم الدولي لمحو الأميّة، تحتفي Lancôme بـ32 ألف امرأة حول العام استفدن من البرنامج الخيري Write Her Future وتوسّع نطاق هذه القضية، مطلقةً إلى جانب تعلمّ القراءة والكتابة مبادرات تُعنى بالإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال بينما تسعى إلى إفادة أكثر من 50 ألف امرأة من البرنامج في نهاية هذا العام و100 ألف في نهاية العام 2022.

يجسّد برنامح Write Her Future التزام Lancôme في تمكين النساء عبر توفير إمكانية تعلّم القراءة والكتابة، كما تقديم الإرشاد التوجيهي والتدريب الخاصّ بريادة الأعمال، ليكتبن بأنفسهنّ مستقبلاً مشرقاً ويحقّقن ذواتهنّ.

تمكين النساء منذ العام 2017

منذ إطلاقه عام 2017 بالشراكة مع منظّمة CARE International غير الحكومية العالمية، يسعى برنامج Write Her Future الخيري من Lancôme إلى مكافحة الأمّية بين النساء.

وهذا العام، يسرّ العلامة أن تكشف عن عدد من المحطات البارزة والانجازات: ففي المغرب، قامت منظّمة CARE International بتطبيق برامج تعليمية للسنوات المبكرة والمدرسية استفاد منها 1,635 طفلاً و1516 أمّاً. واليوم، يمكن لـ1,100 امرأة مساعدة أطفالهنّ في الواجبات المدرسية. أمّا في غواتيمالا، أفاد برنامج Write Her Future أكثر من 5 آلاف امرأة شابّة استبعدت عن النظام التعليمي، إضافة إلى 5,460 امرأة ما فوق 35 سنة واللواتي لم تتاح لهن فرصة التعليم. وفي الإطار نفسه، قدّم البرنامج لـ2,578 امرأة صفوفاً لتعلّم القراءة والكتابة، ما سمح لهنّ بالتعلّم ومشاركة معارفهنّ مع غيرهنّ من النساء.

وفيما نتطلّع إلى العام 2022، تدرك Lancôme أنّ الرقمنة العالمية التي تتطوّر بوتيرة سريعة توفّر فرصة غير مسبوقة لتمكين المزيد من النساء وتحقيق تغيير أكبر. ومع إدراكها أنّ برنامج Write Her Future قضية مهمّة الآن أكثر من أيّ وقت مضى، تقوم Lancôme هذا العام بتوسيع وتسريع التزامها بمشاركة المعارف من خلال حلول رقمية تعزّز ركيزتين أساسيّتين من برنامجها الخيري: جلسات التدريب الإكترونية الخاصّة بالإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال.

التدريب الخاصّ بالإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال يُضاف إلى البرنامج ترقباً للعام 2022.

"في Lancôme، نستمرّ في تسريع عجلة تحوّلنا على الصعيد العالمي عبر توسيع رسالة قضيّنا لتطال الإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال. فأولويّتنا تتمحور حول توسيع نطاق برامجنا لتحقيق طموحاتنا والسماح للنساء بأن يصبحن في نهاية المطاف فاعلات في مسيرة التغيير، بدءاً بأنفسهنّ، ثمّ عائلاتهنّ وأبعد من ذلك." - فرنسواز ليمان، الرئيسة العالمية لعلامة Lancôme.

وحول العالم، عقدت العلامة شراكات مع 15 منظّمة عالمية ولا تتوقّف عن إطلاق مبادارت جديدة نتيجة لذلك. ففي ألمانيا، قام برنامجاً تدريبياً إلكترونياً خاصّاً بالإرشاد التوجيهي وريادة الأعمال بتمكين أكثر من 10 آلاف امرأة عبر منحهنّ الثقة والتفكير الصحيح اللذين يحتجن إليهما لبدء مشاريع تجارية واكتساب الثقة بالنفس.

وفي المملكة المتّحدة وإيرلندا، تتعهّد Lancôme بإفادة 5 آلاف امرأة بحلول يوليو 2023 (في نهاية عام 2022 الدراسي) عبر تزويدهنّ بمهارات تشمل القراءة والكتابة، وقدرات قيادية، والثقة اللازمة لدعم آفاقهنّ الوظيفية وفرصهنّ في العثور على العمل.

وفي سعيها الدائم لتوسيع برنامج Write Her Future حول العالم، ستطلق Lancôme المزيد من المبادرات في العام 2021. ففي الولايات المتّحدة، سيدعم برنامجاً محدّداً المساواة في التعليم لجميع النساء، بما في ذلك تقديم الإرشاد التوجيهي والمنح الدراسية لصاحبات البشرة الملوّنة. أمّا في الصين فسيمكّن البرنامج النساء أكثر بعد، عبر تزويدهّن بالمهارات الأساسية اللواتي يحتجن إليها لضمان الحصول على عمل؛ وفي اليابان، سيعزّز Write Her Future المهارات الرقمية للنساء ليتمكّن من تولّي مناصب قيادية عليا.

تكمن مهمّة Lancôme في نشر تصوّرات إيجابية للجمال لنتمكّن فردياً وجماعياً بالازدهار ونلتزم بضمان مستقبل أكثر سعادة للجميع. من خلال Write Her Future، تسعى العلامة إلى تمكين عدد متزايد باستمرار من النساء ليرسمن قدرهنّ بأنفسهنّ. انضموا إلى Lancôme في اليوم الدولي لمحو الأمية هذا العام لزيادة الوعي ودعم كلّ امرأة لتكتب مستقبلها.

LANCOME