بمناسبة عيد ميلادها شاهدي أفضل إطلالات ميغان ماركل على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
بمناسبة عيد ميلادها شاهدي أفضل إطلالات ميغان ماركل على الإطلاق
مقالات ذات صلة
بمناسبة عيد ميلادها أفضل إطلالات كاميرون دياز على الشاشة
بمناسبة عيد ميلادها الـ30.. شاهدي أجمل إطلالات جينيفر لورانس
أفضل لحظات أزياء أنجلينا جولي في التسعينيات بمناسبة عيد ميلادها

منذ عملها كممثلة إلى فترة وجودها كدوقة ساسكس وما بعدها، كانت ميغان ماركل دائماً مثال الأناقة السهلة والبسيطة. وبمناسبة عيد ميلادها الحادي والأربعين، لنلقِ نظرة على تطور أسلوبها على مر السنين.

حتى قبل أن تبدأ في مواعدة أحد أفراد العائلة المالكة البريطانية، لم تكن ميغان ماركل غريبة عن الأضواء. بعد أن بدأت دورها كممثلة، ظهرت ماركل في دور راشيل زين في الدراما التلفزيونية الطويلة Suits كما شاركت في برنامج اللعبة Deal or No Deal.

بعد الكشف عن علاقتها بالأمير هاري في عام 2016، اكتسبت مدونتها للأزياء ونمط الحياة The Tig التي أدارتها من 2014 إلى 2017 شهرة دولية، حيث كان الجمهور يتطلع إلى التعرف عليها مع اندلاع قصة حب الزوجين الرومانسية.

في حين أن الوقت الذي قضته مع العائلة المالكة لا يمكن وصفه إلا بأنه مضطرب، ظل دوق ودوقة ساسكس شريكين ثابتين منذ زواجهما في عام 2018. وفي أوائل عام 2020، أعلن الزوجان أنهما سيتخليان عن أدوارهما كأعضاء رسميين في العائلة المالكة.

الآن يعيش الزوجان مع ابنهما أرشي وابنتهما ليليبيت التي ولدت في وقت سابق من هذا العام في مونتيسيتو، كاليفورنيا. وعلى الرغم من عدم وجودهما في قائمة رواتب Crown، إلا أنهما لا يزالان من أهم الأسماء في العالم.

من ظهورها الفاتن دائماً على السجادة الحمراء إلى الأسلوب الأكثر رقة الذي تبنته في السنوات الأخيرة، أسلوب ميغان ماركل لا يفوت أبداً. تتمتع الدوقة بأناقة متفردة في المظهر أحادي اللون، وغالباً ما تعتمد ملابس بيضاء أو بنية بالكامل أثناء النزهات مع زوجها في العديد من جولاتهم الملكية.

تكريما لميلاد ماركل 41، جمعنا لك أفضل إطلالاتها على مر السنين.