بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة
مقالات ذات صلة
Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً
روتين العناية الكاملة بجميع أنواع الشعر
عروض NET-A-PORTER: قاعة مشاهير الجمال

في شهر رمضان هذا العام، حوّلت بنفت كوزمتكس اهتمامها إلى الشخصيّات المؤثرة على نطاق واسع من خلال حملة تشارك فيها تسعة من معدّات المحتوى في الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى النجمة المعروفة على مستوى المنطقة ومعدّة المحتوى نور نعيم (17 مليون مشترك في قناتها على يوتيوب)، تعاقدت العلامة مع ثمانية من معدّات المحتوى الشابّات العربيّات من أجل إعداد سلسلة من مدونات الفيديو ستُنشر على قناة العلامة على يوتيوب. وستتمحور كلّ حلقة حول إحدى معدّات المحتوى وهيتفكر في اللحظات التي أساءت فيها تقدير الموقف، للتأكيد على أهمية الصدق والتسامح اللذين يعدّان من القيم الأساسية لشهر رمضان.

بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة تقودها شخصيّات مؤثرة

في ما يتعلّق بانستغرام، عملت العلامة مع معدّي محتوى رقمي كفنّان الواقع المعزّز ألان غريغوريو (@allan.gregorio) من أجل الحصول على فلتر إنستغرام خاص، والرسّامة التوضيحية ديفون شميت (@devonray.designs)، وجوردين تشايكوفسكي (@justbyjeaurdyn) ووكالة Halo Studio في دبي.

العام الماضي، حصدت بنفت كوزمتكس 24.5 مليون مشاهدة على قناتها على يوتيوب بفضل سلسلتها الرمضانية، ليالي بنفت. 76% من تلك المشاهدات كانتغير مدفوعة.

يُذكر بأنّ بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط تستثمر في حضورها على الإنترنت في المنطقة منذ عام 2018. ويبلغ عدد المشاهدين المتابعين لقناتها على يوتيوب 912 ألف مشترك. كما جمع حساب بنفت على إنستغرام المخصص للمنطقة أكثر من 2.1 مليون متابع. ويهدف تركيز العلامة على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل رئيسي إلىالتفاعل وتمكين المرأة.

للتفاعل مع المجتمع المحلّي وقاعدة المعجبين، ستشجع بنفت المشاهدين على مشاركة قصصهم الخاصة، مع فرص للفوز بهدايا رائعة طوال شهررمضان.

ستبث الحلقة الأولى في 13 أبريل. زوروا قناة بنفت Benefit Cosmetics Middle Eastعلى موقع يوتيوب لمشاهدة حلقتين أسبوعيًا من "لحظةصراحة" عى لينك الموقع.

بنفت كوزمتكس

يعود تأسيس بنفت كوزمتكس إلى عام 1976 على يد الشقيقتين التوأمين جين وجاين فورد، وهي تشتهر بتقديمها حلولًا سريعة للعناية بالجمال، وبعبوات مستحضراتها المرحة والمميّزة. بنفت كوزمتكس جزء من مجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH)، ويبلغ عدد مواقعها 50 في بلدان مختلفة تتوزّع على خمس قارّات.