علاج تجاعيد تحت العين بالليزر

20 حقيبة مكياج مميزة للسفر

بهذه الطريقة ستحمي مكياجك أثناء ارتداء الكمامة

  • بواسطة: مي سليمان الأحد، 28 يونيو 2020 منذ 6 أيام
بهذه الطريقة ستحمي مكياجك أثناء ارتداء الكمامة

الأقنعة والكمامة هي الطريقة الأساسية لحماية أنفسنا والآخرين في هذه المرحلة من انتشار فيروس كورونا Covid-19، فلمدة أشهر ستكون جزءاً من مظهرك، ولكن كيف يمكنك ارتدائها دون تلطيخ وجهك بالمكياج؟

عاشقات المكياج قد يواجهن التهديد المرعب للانتقال في كل مرة يتم فيها إزالة الكمامة، فالحفاظ على جمال ماكياجك من الانتقال إلى القناع الخاص بك ليس صعباً كما تظنين، ويبدأ قبل وضع كريم الأساس، وفقاً لخبراء المكياج، فإن البرايمر المفرط والمساحيق والبخاخات لن تحمي مكياجك من الكمامة في الواقع، بل يمكن أن يكون لها تأثير معاكس على بشرتك، لذا إذا كان خطر تلطخ الماكياج يجعلك تشعر بالإحباط، فاطلع على هذه النصائح:

 

وضع مكياج ذو تأثير طويل

إذا لم تكوني تستخدمين كريم أساس foundation طويل الأمد، فقد حان الوقت لتجربته، وذلك لتجنب نقل المنتج إلى قناعك، وأفضل طريقة للتأكد من أن التركيبة توضع بسلاسة، يجب ترطيب البشرة جيداً، وبمجرد وضع كريم الأساس، اتبعيه بخافي عيوب concealer طويل الأمد، وابتعدي عن الكونسيلر الكريمي الفائق اللمعة لأنه غالباً لا يتم ضبطه بسهولة ومن المرجح أن ينتقل للقناع.

استخدمي بودرة خفيفة

كثرة البودرة ستعطي لبشرتك تأثيراً طباشيرياً في الصيف، وللحفاظ على الماكياج سليماً يقترح خبراء المكياج استخدام بودرة خفيفة الوزن، ونشرها على البشرة باستخدام beauty blender أو compact brush.

لا تبالغي في استخدام البرايمر Primer

يعتبر وضع البرايمر دائماً فكرة جيدة لملء الخطوط الدقيقة وإخفاء عيوب البشرة والحفاظ على مكياجك سليماً، مع أو بدون ارتداء قناع، ومع ذلك، فإن استخدام الكثير من البرايمر سيكون له تأثير معاكس، لأنه يخلق تراكم مع باقي المنتجات، ومن المرجح أن ينتقل مكياجك، فكري في استخدام مصل ترطيب واحد أو برايمر بخفة.

التركيز على مكياج العيون

هناك إمكانية لإظهار حواجبك وعظامك منحوتة بشكل مذهل، فهي التي ستظهر بعيداً عن القناع الذي يغطي فمك وأنفك، فاحرصي على إظهار عيونك وحواجبك وعظام خدودك بشكل مميز وملفت.