بوتيغا فينيتا لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021
بوتيغا فينيتا لخريف 2021
مقالات ذات صلة
صالون بوتيغا فينيتا 02
مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2016
بوتيغا فينيتا تطرح 6 عطور جديدة

بوتيغا فينيتا هي آخر مجموعة لم نرها لخريف 2021. عندما استضافت التسمية عرضًا تقديميًا لصالون التجميل في أبريل في برلين ، تركت قائمة الضيوف الصغيرة انطباعًا كبيرًا على الإنترنت - حدث ذلك وسط عمليات الإغلاق في ألمانيا.

هذه ليست تلك المجموعة. إنها نزهة تسميها بوتيغا فينيتا "Wardrobe 02" ، وهي مجموعة من الضروريات قبل الموسم متناثرة مع عدد قليل من نزوات دانيال لي التي أصبحت عناصر لهواة الجمع. نعم ، ستقوم الشركة ببيع الزلاجات الدوارة التي قام بها عارضتا Oumi Janta و Malik Bodian في هذه الصور.

إنه أيضًا تمرين للعلامة التجارية ، مع مجموعة كتب تتضمن ، بالإضافة إلى المتزلجين ، الموسيقيين Skepta و Neneh Cherry ؛ الراقصة روبرتو بول. الفنان مارك ليكي. و Central Saint Martins B.A. قائدة دورة الموضة سارة غريستي ، صديقة لي من أيام دراسته. قال في مكالمة هاتفية: "إنهم الأشخاص الذين نطمح إلى رؤيتهم بالملابس". "وهناك تنوع كبير ، من الموسيقى والأفلام والرقص والمسرح والفن والتزلج."

كما توحي هذه القائمة ، وكما أخبرتنا مدرجات Lee السابقة ، لا يوجد شيء متحفظ بشأن أساسيات بوتيغا فينيتا. بالنسبة لي وفريقه ، الملابس هي الأداء. هذا واضح من المظهر المغطى بالريش بأعمدة زرقاء مائية من خط العنق المرتفع إلى حاشية البنطال ، من فستان سهرة أخضر مطرز بشكل معقد من نوع BV ، ومن حزام جلدي عملاق يلتف حول الجذع مثل الحلزون.

شاهدي أيضاً: Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!