بوتيك آبارا بصمة جديدة في عالم الإكسسوارات المنزلية العصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
بوتيك آبارا بصمة جديدة في عالم الإكسسوارات المنزلية العصرية
مقالات ذات صلة
منزلك يبدو أكثر عصرية مع هذه الاكسسوارات
الجوارب أكثر الإكسسوارات العصرية لهذا الموسم
حقيبتان معاً..صيحة جديدة في عالم الأكسسوارات من "تودز"

بالكثير من الشغف والإبداع والسعي نحو تحقيق النجاح، وترك بصمة في عالم المفروشات المنزلية الراقية في الكويت أسست السيدتان الكويتيتان غنيمه إياد الثويني وحلا لؤي الخرافي متجر آبارا للمفروشات العصرية والإكسسوارات المنزلية الفاخرة في عام 2022. والذي سيبدأ أعماله في الكويت أولاً ليتوسع على مستوى العالم في المستقبل القريب.

APARA

يتوجه بوتيك آبارا للعملاء الذواقين الذين يبحثون عن الجودة والأناقة الفاخرة، فيقدم كل ما هو جديد وفريد في عالم الأثاث المنزلي والإكسسوارات الراقية والمميزة.

بوتيك آبارا

حيث سيقدم المتجر منتجات وقطع فريدة مصممة حسب الطلب، وخدمات ومزايا من الدرجة الأولى للعملاء المهتمين. الأمر الذي يجعله متميزاً عن غيره من المتاجر في عالم التصميم المنزلي.

بوتيك آبارا للأثاث المنزلي

تتجلى رؤية آبارا بتعزيز مستويات المعيشة الفاخرة والارتقاء بأساليب الحياة العصرية لخلق كيان يملأ الفراغ في السوق الكويتية من خلال جمع عناصر من علامات تجارية عالمية قائمة، لتلبية احتياجات السوق. ليكون متجر آبارا بذلك المرجع الأساسي في عالم الأثاث المنزلي العصري والإكسسوارات الراقية.

متجر آبارا

وسيعمل البوتيك على توفير منتجات بجودة عالية، وخدمات عالية المستوى مع الحفاظ في الوقت نفسه على أقصى درجات النزاهة والتواصل مع العملاء باستخدام أحدث قنوات التواصل المتوفرة.

متجر آبارا للأثاث

بالإضافة إلى العمل على خلق وإبداع وتصميم قطع متميزة وغير متوفرة في أي متجر محلي آخر من أحدث الصيحات في عالم الأثاث المنزلي.

كما يتطلع بوتيك آبارا إلى إطلاق متجر إلكتروني تنافسي يستخدم أحدث التقنيات لتوفير تجربة سهلة ومريحة للمستخدمين.

والاستعانة بشركاء متحمسين يتمتعون بمهارات رائعة لتوفير تجربة مميزة للعملاء.

متجر آبارا للأثاث المنزلي

في حفل فخم ومبهر بإدارة شركة The BYFFR تم إطلاق متجر آبارا بحضور العديد من الشخصيات المرموقة، والعائلة، والأصدقاء اللذين تعرفوا من خلال الحفل على القطع الرائعة والفريدة التي سيوفرها البوتيك.

متجر آبارا في الكويت

وقد تمت التحضيرات لفتح أبوابه أمام العامة بتاريخ 11 ديسمبر، ومن المتوقع أن يترك متجر آبارا بصمة فريدة في السوق الكويتي وبكل جدارة.

بوتيك آبارا في الكويت

بوتيك آبارا للمنزل