"بوكسيتش" Boxich، متجركم الإلكتروني المتخصّص بالمنتجات الجمالية الآمنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
"بوكسيتش" Boxich، متجركم الإلكتروني المتخصّص بالمنتجات الجمالية الآمنة
مقالات ذات صلة
هذه هي المنتجات الجمالية المفضلة لدى الدوقة كيت مديلتون
استخدمي المنتجات الجمالية الغنية بالزعفران
منتجات جمالية مصغرة تتسع في حقيبتك المسائية

 أعلنت شركة "كيورايتد" Curated لتوزيع المنتجات الجمالية الآمنة من مقرّها في دبي، إطلاق منصّتها التجارية الإلكترونية "بوكسيتش" Boxich.

Boxich

ولدت "بوكسيتش" Boxich، التي تعني "عُلبتك" في الخليج، من إيمان مُشترك ببشرة جميلة وصحّية من دون عناء. تهدف "بوكسيتش" Boxich، وهي وليدة أفكار الشابتين "هند عزيز" و"عليا الخفاجي"، إلى إحداث تغيير في مشهد الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تمثيل وإطلاق العلامات التجارية الأكثر ابتكاراً في المنطقة.

Boxich,

ما بدأ كبحث موسوعيّ في معايير الصناعة وتركيبات المكوّنات أدّى إلى توزيع علامات تجارية متطوّرة ومبتكرة معروفة بمعاييرها العالية وشفافيتها وممارساتها الأخلاقية التي لم تكن متوفرة سابقاً في دول مجلس التعاون الخليجي.

بوكسيتش

أصبح المستهلكون اليوم على قدر كبير من الدّراية ويعتمدون خيارات أسلوب حياة مدرك. لا يقتصر الجمال الواعي على استخدام المكوّنات الآمنة (غير السامّة) فحسب، بل يتعلّق أيضاً بجودتها وتأثيرها على البيئة، كاستعمال طرق التغليف والنقل المستدامة، فضلاً عن عدم تجربة المنتجات على الحيوانات أو تعريضها للأذى.

منتجات التجميل

في "بوكسيتش" Boxich، ندفع بالجمال الواعي قدماً من خلال تقديم خبرتنا وعدم المساومة على الجودة والفعالية.

"أتت فكرة "بوكسيتش" Boxich عام 2017، في وقت كان من الصعب جداً العثور على علامات تجارية متخصّصة للعناية بالبشرة تكون فعّالة وتحتوي على مواد كيميائية أقلّ ضرراً في الوقت نفسه.

قالت المؤسستان "عليا" و"هند": "لقد اندهشنا عندما وجدنا أنّه مثلنا تمامًا، هناك العديد من النساء المهتمّات بالجمال في المنطقة اللواتي كنّ يبحثن عن مثل هذه المنصّة للمنتجات الآمنة".

Boxich

"مهمتنا في "بوكسيتش" Boxich ضمان أنّ المكوّنات النشطة في كل منتج توفّر الحلول المطلوبة للمستهلك للعناية بالبشرة ودحض المفهوم الخاطئ بأنّ المنتجات الجمالية الآمنة ليست فعّالة."

تلتزم جميع العلامات التجارية في "بوكسيتش" Boxich تمامًا بمبادئ مستحضرات التجميل الآمنة والواعية.

تحظّر"إندي لي" Indie Lee، على سبيل المثال، استعمال أكثر من 1200 مكوّن؛ تستخدم "كوربوس ناتورالز" Corpus Naturals مصادر الطاقة المتجدّدة وتفضّل الشحن عبر السكك الحديدية على البرّ أو الجوّ كلّما أمكن ذلك؛ تغلق "أبيل أودور" Abel Odor موقعها على الإنترنت في أيام الحسومات والتخفيضات لتثبيط النزعة الاستهلاكية المفرطة؛ مستحضرات "سولاي توجور" Soleil Toujours للوقاية من الشمس آمنة للأحياد المرجانية وتخصّص العلامة التجارية أيضًا جزءاً من عائداتها لدعم استعادة هذه الأحياد.

Ellis Brooklyn

منتجات "إليس بروكلين" Ellis Brooklyn نباتيّة ولم يتمّ تعريض الحيوانات للأذى في تصنيعها وتساعد أيضًا على التخفيف من أثرنا الكربونيّ والانبعاثات من خلال المساهمة في صندوق المنظمة غير الحكومية "كاربون فاند" Carbon Fund، على سبيل المثال لا الحصر.

تقدم المنصّة خياراً فريداً لعملائها يخوّلهم الاشتراك للحصول على مجموعة مختارة من أفضل المنتجات مبيعاً والاطّلاع على أحدث الإصدارات.

تستضيف "بوكسيتش" Boxich حالياً ماركات جمالية آمنة على غرار "إندي لي" Indie Lee و"أبيل أودور" Abel Odor و"فرسو سكِنكير" Verso Skincare و"سولاريس لابوراتوريز" Solaris Laboratories و"إليس بروكلين" Ellis Brooklyn و"باي داريّا داي" By Dariia Day و"أس جاي أو سكِن" SJO Skin ، من بين آخرين.

Boxich

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع Boxich.me لاكتشاف وشراء مجموعة واسعة مختارة بعناية من المنتجات الجمالية الآمنة والتي تُعنى بأسلوب الحياة.