بولو رالف لورين تكشف النقاب عن أزياء موحدة جديدة لبطولة ويمبلدون 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
بولو رالف لورين تكشف النقاب عن أزياء موحدة جديدة لبطولة ويمبلدون 2022
مقالات ذات صلة
رالف لورين بولو يفتتح متجر جديد في الكويت
مجموعة رالف لورين الجديدة من أزياء وحقائب الIcons
بولو رالف لورين وسترة الأولمبياد لفريق الولايات المتحدة الأمريكية

بولو رالف لورين تكشف النقاب عن أزياء موحدة جديدة لبطولة ويمبلدون 2022 بوصفها العلامة التجارية الرسمية لتصميم ملابس هذه البطولات.

polo

تُسلط العلامة التجارية الضوء على استخدام مواد أكثر استدامة في ابتكار التصميمات الرياضية الأيقونية لتحقيق أعلى مستويات الأداء

اليوم، تزيح رالف لورين الستار عن مجموعة الأزياء الرسمية لجميع المسؤولين داخل الملعب في بطولات ويمبلدون بما في ذلك حكام الكرسي، وحكام الخط، وجامعو الكرات من الأولاد والبنات؛ حيث تجمع بين تراث العلامة التجارية وبين التصميمات واللمسات العصرية.

Ralf lauren

يُصادف هذا العام الذكرى السابعة عشرة لمولد بولو رالف لورين بوصفها العلامة التجارية الرسمية لتصميم ملابس بطولات ويمبلدون، بالشراكة مع نادي إنجلترا لاون للتنس.

رالف لورين

احتفالًا بمرور مئة عام على تأسيس الملعب المركزي في موقعه الحالي على طريق تشيرش، ويمبلدون، أطلت علينا علامة بولو رالف لورين بمجموعة من الأزياء الرسمية الجديدة لبطولات ويمبلدون بوحي من الحس الراقي بالأناقة التي يُجسدها الجمهور الذي يستمتع بمشاهدة هذه البطولات.

يتألق زي الحكام بتفاصيل متنوعة تعكس أناقة رالف لورين الخالدة. يتميز المعطف الرياضي الخاص بالحكام بوجود حزام خلفي، ويُبطن من الداخل بطبعة ويمبلدون الشهيرة التذكارية من تصميم رالف لورين، ويُزين بالشعارات الخاصة بكلٍّ من بولو رالف لورين وويمبلدون.

يأتي مع هذا المعطف قميص مُقلم بخطوط بنغال العريضة، ويدخل في صناعته مادة معاد تدويرها، وبنطال أبيض أنيق أو تنورة بيضاء أنيقة بزر لؤلئي للإغلاق.

رالف لورين

يرتدي جامعو الكرات من الأولاد والبنات قميص بولو الأيقوني من رالف لورين وقد أُعيد ابتكاره بلون كحلي وخطوط عريضة بيضاء وصُنع من مادة مُعاد تدويرها تنفرد بمجموعة من المزايا مثل: المرونة الفائقة، والخواص الماصة للرطوبة، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وكل ذلك من أجل تحقيق أعلى أداء.

أُعيد تصور أزياء حكام الخط من خلال ابتكار كارديجان باللون الكحلي مزين بأسورة زخرفية مُقلمة بخطوط باللونين الأبيض والأخضر المميزين لبطولة ويمبلدون ومصنوع من ألياف COOLMAX® المُعاد تدويرها، مما يوفر شعورًا فائق بالراحة في الأجواء الدافئة بفضل خصائصها الرائعة الماصة للرطوبة.

رالف لورين 03

ومن جانبه، صرح غوس هندرسون -المدير التجاري ببطولة ويمبلدون- قائلًا: "إنه عام مميز لنادي إنجلترا لاون؛ حيث نحتفل بالذكرى المئوية للملعب المركزي على طريق تشيرش. وتزامنًا مع هذا الحدث الجليل، تغمرنا سعادة بالغة لرؤية جميع المسؤولين داخل الملعب، وجامعي الكرات من الأولاد والبنات وهو يرتدون أزياء رسمية جديدة من تصميم شريكتنا، بولو رالف لورين.

نظرًا لالتزام مؤسستنا بإحداث تأثير إيجابي في البيئة بحلول عام 2030، فمن الرائع أن نرى بولو رالف لورين وهي تضع الاستدامة البيئية على رأس أولوياتها خلال عملية إنتاج الأزياء الرسمية للمسؤولين في الملعب في بطولة ويمبلدون".

رالف لورين 04

ينصب مفهوم مجموعة أزياء بولو رالف لورين ويمبلدون على الراحة والتهوية الفائقة وإدارة الرطوبة، فضلًا عن المهارة الحرفية الشهيرة لماركة رالف لورين. تتألق المجموعة بأقمشة مبتكرة أكثر استدامة لتحقيق أعلى مستويات الأداء والأناقة - وتضم منتجات مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها وأقمشة أخرى يتم إنتاجها وفقًا لمعايير تحرص على الحفاظ على المجتمعات والبيئة. التزامًا بمبادئ التصميم المسؤول، تبتكر رالف لورين منتجات خالدة تهدف إلى الإسهام في إحداث تأثير اجتماعي وبيئي إيجابي.