بوميلاتو Pomellato تجلب أسلوب ميلانو المميز إلى مدينة الذهب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
بوميلاتو Pomellato تجلب أسلوب ميلانو المميز إلى مدينة الذهب
مقالات ذات صلة
"لا جويا"LA GIOIA (البهجة) من بوميلاتو Pomellato
تصاميم Pomellato تمثل تاريخ ميلانو!
الأسلوب الأنيق والمميز في مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء 2016

حدث ساحر حصل الليلة الماضية، إذ قامت بوميلاتو Pomellato بالاحتفال ببوتيكها المعاد تصميمه حديثًا في دبي، والذي تقدم فيه، وبكل فخر، أناقة مدينة ميلانو المميزة إلى دبي وكافة أنحاء العالم. تصاميم وابداعات من المجوهرات المستوحاة من مدينة منشئها والتي هي على قدر كبير من الحرفية الراقية، مجوهرات بوميلاتو Pomellato تجسد الأسلوب الفاخر الفريد لمدينة ميلانو.

يعتبر بوتيك دبي الذي تم تجديده بأناقة جوهرة تاج وجود دار بوميلاتو Pomellato المتنامي في الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية وقطر، مناسبة جمعت المشاهير والصحفيين والمؤثرين مع أصدقاء علامة بوميلاتو Pomellato الراقية للتلاقي على عشاء في مطعم دومو الحصري ضمن أمسية خاصة تم خلالها استقبال الضيوف وحملهم في رحلة إلى عالم من الأصالة حول بوميلاتو Pomellato للتعرف على جذور الدار المتأصلة والإلهام المترسخ في الابداع المميز لمدينة ميلانو. كما أقيمت مناسبة قص شريط الافتتاح في البوتيك مع سابينا بيلي Sabina Belli، الرئيسة التنفيذية لدار بوميلاتو، ومهرة عبد المجيد صديقي، المديرة الأولى لدى أحمد صديقي وأولاده، بحضور الممثلة إيميه صياح.

تم افتتاح بوتيك دبي مول بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده، الذين أبرمت بوميلاتو Pomellato شراكة جديدة معهم، يتمتع متجر دبي مول بموقعه المميز داخل أحد أكثر وجهات التسوق والترفيه زيارةً في العالم مع زبائن محليين ودوليين رفيعي المستوى. تتميّز جمالياتها الإبداعية الجديدة بالألوان الغنية للجواهر المميزة التي تعكس رموز وأسلوب العلامة التجارية: أحمر مونتينابوليوني من بوميلاتو Pomellato الرمزي، والنحاسي الذهبي والوردي البودري كلها ألوان تمتزج ضمن إحساس دافئ وحميم.

تأسست في ميلانو العام 1967، تم التعرف على مجوهرات بوميلاتو Pomellato المعاصرة والغير تقليدية في جميع أنحاء العالم بسبب الأحجام الجريئة والأحجار الكريمة ذات الألوان الغنية، كل منها مصنوع يدويًا مع الدراية الفريدة للدار.

منذ نشأتها، لطالما كانت علامة بوميلاتو Pomellato تستوحي ابداعاتها من هوية مدينة ميلانو القوية واسلوبها المميز، والهندسة المعمارية الراقية، والخطوط المتدفقة والمثيرة للذكريات لمبانيها وساحاتها الداخلية في قلب تصميم كل مجموعة. من مجموعة نودوNudo  التي لا بد منها بأحجارها الكريمة "المجردة" والألوان الغنية لقوس القزح، إلى الأحجام الحرفية الناعمة الانسيابية من الذهب لمجموعة آيكونيكاIconica، إلى سلاسل كاتينيCatene  الجريئة المميزة، وصولاً الى الماس والمرصوف يدويًا بنمط غير منتظم بحرفية في مجموعة سابياSabbia ، تعمل بوميلاتو Pomellato على تصميم جواهر فريدة تُعبّر بأناقة عن جوانب الأنوثة المختلفة.

سابينا بيليSabina Belli ، الرئيسة التنفيذي لدار بوميلاتو، تقول: "نحن سعداء جدًا لوجودنا هنا للاحتفال بفصل جديد لبوميلاتو في دبي. إن يكون لديك دار مزدهرة في هذه المدينة التي تتميز بالفخامة والرقي هو شرف حقيقي. تضم دبي بعضًا من أكثر الأشخاص تميزًا وجمالًا وشهرة حول العالم، ونحن على يقين بأنهم سوف يقدرون التصاميم الأنيقة لأسلوب مدينة ميلانو العريق والحرفية الرائعة لمجوهرات بوميلاتوPomellato ".

"بوميلاتو" POMELLATO | أول صائغ غير تقليدي للمجوهرات الإيطالية الراقية والملونة العالمية، العصرية الثمينة.

بالعمل من أجل مستقبل يتمتع أكثر بالوعي البيئي، حققت "بوميلاتو" POMELLATO حتى الآن مئة بالمئة من نسبة مشترياتها من "الذهب المسؤول" (أي الذي يتم التنقيب عنه مع مراعاة البيئة، حقوق العمّال، والمستهلكين). تأسست" بوميلاتو" POMELLATO في ميلانو عام 1967، وكانت أول علامة تجارية تقدّم رؤية الحلي الجاهزة في عالم المجوهرات. تتميّز "بوميلاتو" POMELLATO التي تبلورت على يد صائغ ذهب ماهر، بتصميمها الفريد وجواهرها الملوّنة، والتي من خلال تقنيّة متطورة في قطع وصقل، وترصيع الأحجار الكريمة جاءت لتحدّد أسلوبًا أيقونيًا لا خطأ فيه. "بوميلاتو" POMELLATO هي جزء من مجموعة "كيرينغ" KERING العالمية الفاخرة التي تدير عملية تطوير سلسلة من دور شهيرة في عالم الموضة، والسلع الجلدية، والمجوهرات، والساعات.

"بوميلاتو" Pomellato، وعي ونهج يراعي البيئة في صناعة المجوهرات.

زادت "بوميلاتو" Pomellato من مشترياتها من الذهب العادل (المستخرج بطريقة تراعي البيئة) وذلك وأيضًا لابتكار مجموعة مميّزة، كما وتواصل استثماراتها في تتبع الأحجار الملونة والماس وتسعى "بوميلاتو" Pomellato دائماً لاستكشاف مواد جديدة وإيجاد الحلول في إعادة التدوير. وفي الوقت نفسه، تتعاون مع مدرسة لصياغة الذهب في ميلانو للحفاظ على الجودة والحرفية. ومن خلال المبادرات والتحفيز، تواصل "بوميلاتو" Pomellato تعزيز أهمية الاستدامة، والمجتمع الواعي بالأرض، وفي تعليم الإناث والنمو المهني، والرفاهية العالمية التي تعزز نمط العيش والتوازن الصحي في الحياة العملية.

أحمد صديقي واولاده

أحمد صديقي وأولاده هي شركة التجزئة الرائدة في المنطقة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة. تأسست في العام 1950، عملت الشركة باستمرار على تطوير ورعاية احتياجات عملائها من خلال الجمع بين الرعاية الخبيرة لمحفظتها والالتزام بالتميز في الخدمة. اليوم، تعتبر الشركة رائدة بين تجار التجزئة في المنطقة، مع مجموعة واسعة من أكثر من 70 علامة تجارية تشمل الساعات والمجوهرات الفاخرة في أكثر من 50 موقعًا في الإمارات العربية المتحدة.