"بيكون" أحدث تطبيق للتواصل الاجتماعي يتم إطلاقه من الكويت إلى العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019
"بيكون" أحدث تطبيق للتواصل الاجتماعي يتم إطلاقه من الكويت إلى العالم
مقالات ذات صلة
العارضات وتأثيرهن في وسائل التواصل الإجتماعي
ماذا حدث البارحة على شبكة التواصل الاجتماعي "الانستقرام"؟
كم تجني كيم كارداشيان من مواقع التواصل الإجتماعي فقط؟

أطلقت شركة بيكون ذ.م.م تطبيق التواصل الاجتماعي "بيكون" الأكثر ابتكاراً وحداثةً للأجهزة الداعمة لنظامiOS ، وذلك خلال حفل خاص أقيم في الكويت بفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع. ويعتبر "بيكون" الجيل الجديد لمنصات التواصل نظراً للحلول المتطورة والمبتكرة التي يقدمها للشركات من ناحية عروضها ومواقعها.

وتم تطوير فكرة تطبيق "بيكون" من قبل الشريك المؤسس عبدالله أشكناني، ذو الخبرة التعليمية في عالم التكنولوجيا ونظام الكمبيوتر، وبشراكة مع مؤيد والي، الذي يقدم خبرته الواسعة في عالم الوسائط الرقمية إلى رحلة "بيكون". وسوياً وبالتعاون مع فريق محترف من مطوري التطبيقات، المبرمجين والمصممين الموهوبين، تم ابتكار "بيكون" لأجل تقديم منصة جديدة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل سبل التواصل بينهم وبين الغير من أفراد وشركات بطريقة بسيطة وآمنة. وستمكّن منصة التواصل الاجتماعي التي تم إطلاقها مؤخراً المستخدمين من إنشاء دائرتهم الاجتماعية من خلال بيانات الموقع حيث يمكنهم التواصل مع الأشخاص الذي يتواجدون في مواقع قريبة منهم.

وبهذا الصدد، علّق الشريك المؤسس، عبدالله أشكناني بالقول "نعلن اليوم عن إطلاق تطبيق بيكون إلى العالم والذي نفتخر به كثيراً. حرصنا أنا ومؤيد على ابتكار وتطوير فكرة التطبيق، وعلى مدار العام الماضي قمنا باختيار فريق عمل محترف لتطوير التطبيق يتضمن أكفأ المصممين، مطوري التطبيقات والخبراء الاستراتيجيين لإطلاق التطبيق بنظام iOS اليوم على أن يتم قريباً إطلاقه لأجهزة الآندرويد". 

ويعتبر "بيكون" ثورة تكنولوجية بحد ذاتها في مجال التواصل الاجتماعي، حيث يتضمن أحدث الحلول الحسابية وتقنيات الترميز المبتكرة بهدف قياس جدوى ومدى التأثير الفعلي للملف الشخصي للأفراد أو صفحة الشركات. فقد تم تطوير التطبيق لخلق التغيير ووضع معاييراً جديدة في هذا المجال.