بيونسيه تفتتح أفخم فندق في العالم في دبي بأول حفل لها منذ 4 سنوات

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بيونسيه تفتتح أفخم فندق في العالم  في دبي بأول حفل لها منذ 4 سنوات
مقالات ذات صلة
سارة جيسيكا باركر تفتتح محلاً للأحذية في أفخم شارع في نيويورك
أفخم منتجعات التزلج على الثلوج حول العالم
Converse تفتتح متجرها الأوّل في دبي

فرش أسنان ذهبية وجناح تبلغ تكلفة الإقامة فيه لليلة واحدة 285000 دولار، بالإضافة إلى عرض بيونسيه الذي تبلغ قيمته 24 مليون دولار لمدة ساعة واحدة كل ذلك كان في حفل افتتاح أفخم فندق في العالم في دبي.

حيث افتتح فندق أتلانتس ذا رويال في دبي أبوابه لأول مرة ليلة السبت الفائت وكانت بيونسيه بالفعل العنوان الرئيسي لحفل الافتتاح الفخم.

بيونسيه

تلقت المغنية  العالمية مبلغ 24 مليون دولار مقابل غنائها لمدة ساعة واحدة، وكان الحفل بمثابة أول حفل موسيقي لها منذ أربع سنوات في Atlantis The Royal في دبي حيث غنت مجموعة من أشهر أغنياتها.

غنت بيونسيه لمدة ساعة كاملة، وافتتحت الحفل بأغنيتها الكلاسيكية At Last. تضمنت المجموعة أيضاً Halo، Crazy in Love، Flaws and All وBe Alive.

بيونسيه

أطلت بيونسيه بفستان أصفر مع أجنحة من الريش، بالإضافة لإطلالة أخرى في ثوب أحمر مُذهل احمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران ومجموعة ساحرة من الفساتين الأخرى.

كما شاركت المغنية فرقة مياس اللبنانية الاستعراضية التي فازت بالمرتبة الأولى في برنامج  أمريكا غوت تالنت نهاية العام الفائت، ونشرت الصفحة الرسميّة للفرقة الشهيرة صورة من الحفل وأكدت أنه لشرف كبير أن تشارك الفرقة بحفل مع بيونسيه، مؤكدة أن هذه اللحظة كانت كالحلم.

وكانت إحدى الأحداث البارزة في الحفل أيضاً عندما انضمت بلو آيفي ابنة بيونسيه البالغة من العمر 11 عاماً إلى المسرح لمساعدتها في أداء أغنية Brown Skin Girl.

حيث صعدت بلو آيفي إلى المسرح وهي ترتدي بدلة حمراء مطرزة وتنورة منتفخة، إلى جانب والدتها.

بيونسيه وابنتها

في عام 2021، أصبحت الفتاة الشابة ثاني أصغر فائزة بجائزة جرامي في سن التاسعة عندما فازت أغنية Brown Skin Girl، التي شاركت في كتابتها وغنتها والتي ظهرت فيها، بجائزة أفضل فيديو موسيقي.

يستمتع ضيوف الفندق بفرشاة أسنان وأمشاط وشفرات حلاقة مطلية بالذهب مجاناً، مع قائمة تتألف من سبع وسائد، وخادم شخصي، وفرصة للعب مع الدلافين.

فراشي أسنان ذهبية للضيوف

يتألف الفندق الفاخر من 43 طابقاً يضم 3000 موظف لتلبية احتياجات ضيوفه الأثرياء، بالإضافة 17 مطعماً يضم ثمانية طهاة مشهورين، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة حوض أسماك يبلغ ارتفاعه 21 قدماً يحتوي على 4000 قنديل بحر.

بيونسيه

إنه أول فندق يتم تصميمه مع سلسلة من الميزات المصممة لتبدو رائعة في الصور بما في ذلك النافورة التي تمتد على مساحة أربعة أفدنة وتنفث النار. ويمكن الحصول على أرخص غرفة في الليلة بمبلغ 1800 دولار.

بيونسيه مع مياس

جذب فندق أتلانتس ذا رويال العديد من نجوم العالم والمشاهير في حفل الإطلاق مثل عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، والممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون، والمغني البريطاني ليام باين، ومارك رايت، والممثلة البريطانية ميشيل كيجان، هالي بيلي، كوري ستوكس، إلين بومبيو وزوجها كريس إيفوري، المغنية الإماراتية بلقيس فتحي، عارضة الأزياء الأمريكية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، نجمة Emily in Paris أشلي بارك والممثلة باتريشيا كونتريراس، بالإضافة إلى زوج بيونسيه جاي زي وأطفالهم.

بيونسيه

ويأتي هذا الحفل الكبير لكبار الشخصيات قبل الافتتاح الكامل الشهر المقبل لعامة الناس الذين يمكنهم تحمل تكاليفه.
تبلغ مساحة جناح Royal Mansion الرائد حيث أقامت بيونسيه وعائلتها 11000 قدم مربع و 22 طابقاً، ويحتوي على أربع غرف واسعة وسينما و "غرفة آمنة" ومسبح خاص به. إذا كنت بحاجة إلى مساحة إضافية، فيمكن أن تتسع إلى 15 غرفة مقابل 285000 دولار في الليلة.

أتلانتس ذا رويال

من بين 795 غرفة، هناك 44 غرفة بها حمامات سباحة لا متناهية خاصة بها، على ارتفاع مئات الأقدام في الهواء.

أفخم فندق في العالم