بييرباولو بيتشولي مصمم العام في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
بييرباولو بيتشولي مصمم العام في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2022
مقالات ذات صلة
5 صيحات للجمال من حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022
أفضل المجوهرات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022
لحظات لا تنسى في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022

حصل المدير الإبداعي في فالنتينو بييرباولو بيتشولي على جائزة مصمم العام في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2022 التابع لمجلس الأزياء البريطاني ليلة الاثنين الماضي في قاعة ألبرت الملكية.

وشهدت هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل لجنة تحكيم دولية تضم أكثر من 1000 خبير في الصناعة، فوز Piccioli المدير الإبداعي للعلامة الفاخرة فالنتينو بعد منافسة شديدة من Jonathan Anderson لعلامته التي تحمل الاسم نفسه، وLoewe، وMatthieu Blazy عن Bottega Veneta، وMiuccia Prada. بينما تم سحب اسم ديمينا المدير الإبداعي لشركة Balenciaga كمرشح لنفس الجائزة بعد الجدل حول الحملات الإعلانية الأخيرة للعلامة التجارية الفاخرة.

كان عام 2022 عاماً كبيراً بالنسبة إلى Piccioli حيث ابتكر المصمم لون Pantone الجديد، وهو لون أرجواني ساطع "Pink PP" لمجموعته لخريف وشتاء 2022 وقدم سلسلة من التركيبات التي تحتفل باللون الوردي.

كان هناك أيضاً نجاح بريطاني، حيث فاز إس إس دالي بجائزة مؤسسة بي إف سي، وهي جائزة تقديرية لمصمم ناشئ من أولئك الذين يتلقون الدعم من مؤسسة بي إف سي الذين كان لهم تأثير إبداعي كبير على الموضة العالمية في الأشهر الـ 12 الماضية.

بينما حصد ويلز بونر جائزة العلامة التجارية البريطانية المستقلة، والتي تضمنت المرشحين بيانكا سوندرز، وإيرديم، ومولي جودارد، وجوناثان أندرسون.

تم تقديم وسام عارضة العام إلى بيلا حديد، في حين فاز جيفرسون هاك بجائزة التقدير الخاصة للتنظيم الثقافي، وحصل مؤسس باتاغونيا، إيفون شوينارد على جائزة الإنجاز المتميز.

منحت شارلوت تيلبيري جائزة Isabella Blow لمنشئ الأزياء إلى Katie Grand، وتم تكريم Burberry على أنشطة الألعاب من خلال جائزة Fashion Award for Metaverse World و Gaming Experience.

جوائز الموضة تحدد أسماء الفائزين بعام 2022:
احتفل الحدث أيضاً بخمسة عشر من قادة التغيير، وسلط الضوء على العلامات التجارية والمبدعين والأفراد الذين أحدثوا تغييراً إيجابياً في صناعة الأزياء في العام الماضي ضمن ثلاث فئات: البيئة، والأفراد، والإبداع.

وشملت قائمة الإبداع المدير الإبداعي السابق لشركة Gucci، أليساندرو ميشيل، جنباً إلى جنب مع المصمم الناشئ هاريس ريد، وراف سيمونز ودانييل روزبيري، وإبراهيم كامارا. وتصدرت فئة البيئة بيثاني ويليامز، وكونور إيفيس، وغابرييلا هيرست، ومارين سيري، وبريا أهلواليا.

يجمع حفل جوائز الأزياء الأموال لمؤسسة BFC، وهي مؤسسة خيرية تدعم النمو المستقبلي ونجاح صناعة الأزياء البريطانية من خلال التركيز على المواهب الناشئة، والتعليم، وتقديم المنح وتوجيه الأعمال. في العام المالي 2021/2022، قالت BFC إنها حولت أكثر من 1.3 مليون جنيه من الأموال للمصممين والعلماء.