تأثير Kim Kardashian West في عالم الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2016
تأثير Kim Kardashian West في عالم الموضة
مقالات ذات صلة
Kim Kardashian West الوجه الإعلاني الجديد لـ Roberto Cavalli
تأثير الـHeavy Metal على الموضة
Dr. West

Kim Kardashian West اسم منتشر على صفحات وسائل الإعلام الإجتماعية وهي موهوبة في فن الترويج الذاتي وماعزز ذلك عملها بجهد على نفسها.
هي نجمة تلفزيون الواقع ومنظمة وأم ومؤلفة وأكثر من ذلك بكثير وبالطبع ما يهمني أكثر هي الأرقام التي تمتلكها، حيث لديها 64،4 مليون متابع على إنستغرام وقد حازت مشاركتها في عرض مجموعة Balmain  لـ Olivier Rousteing والتي تم عرضها في Vogue Runway في وقت مبكر من هذا الشهر  على 2.66 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة وحصل Balmain على المركز الرابع بين أفضل 10 عروض مشاهدة لهذا الموسم وذلك بسبب أن العرض كان له علاقة بكيم كارداشيان.
فـ Rousteing رغم تعاونه في إطلاق مجموعةH&M   بالإشتراك مع Balmain واحتفاله بعيد ميلاده الثلاثين لم يستطع الدخول في سباق العشرة الأوائل، لماذا؟.

هذا ما فعله أوليفييه روستينغ بعارضات بالمان!

وهذا الموسم عمل Rousteing بحرفية لـ Kim مع الإهتمام قليلاً بشقيقتها Kendall، حيث دفع كيندال لتغيير لون شعرها إلى الأشقر وابتكر لها تنورة مشد الغزال والمعطف على شكل سترة والتي بدت كأنها التقطت من خزانة كيم، فضلاً عن التنانير المبطنة والأحزمة المعدنية التي تغطي الخصر والهامش المطرز على طريقة كيم كارداشيان ويست وكما يقول زوجها كانييه ويست: إنها مصدر الإلهام الذي يستند عليه في كل أموره.

شاهدي أيضا:مجموعة بالمان لشتاء 2016

وعندما شاهدت فيديو كليب كانييه للمرة الأولى ضحكت بسبب طريقته الصاخبة والمجنونة ولكن بنظرة أكثر عمقاً نجد أن كل مافيه واقعياً ويحدث بالفعل.
إن نقد Rousteing لا يهم وليس بأهمية لأن الأمر لايتعلق بكوننا نحبها أو نكرهها لأن تأثير كيم كارداشيان ويست حقيقي وهناك الكثير من مثيلاتها يجتحن الموضة حالياً من الرأس إلى أخمص القدمين، كالمعاطف بالأكتاف العريضة والأحذية المدببة والعالية والأزياء التي صممتها بالنسياغاً خصيصاً لها مع التركيز على المنحنيات.

بواسطة: شوق المرزوق  ترجمة: شاديا ضاهر