تأجيل عرض Versace لخريف 2021 في 5 مارس

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
تأجيل عرض Versace لخريف 2021 في 5 مارس
مقالات ذات صلة
عيدكم مبارك من موقع عود.كوم
أشهر اللحظات في تاريخ عروض الأزياء الراقية
في ذكرى ميلاده كيف أثر بيير كاردان على الأزياء الراقية

كشف دار أزياء فيرساتشي Versace أنه سيقدم مجموعته للرجال والنساء لخريف 2021 مع فيديو مختلط سيتم الكشف عنه في 5 مارس.

سيتم تصوير تنسيق جديد لـ Versace في مشروع رقمي بالكامل، هو قيد التطوير حالياً، خلف أبواب مغلقة لاحترام تدابير السلامة الخاصة بـجائحة كورونا COVID-19. استضافت Versace في سبتمبر الماضي عرضاً مباشراً للمدرج بحضور موظفي الشركة فقط، وتم بعد ذلك بثه رقميًا.

تأجيل عرض Versace لخريف 2021 في 5 مارس

ووفقًا للشركة، فإن قرار الكشف عن الفيديو في 5 مارس يرجع لأسباب فنية ولا يعني أي ارتباط بأسبوع الموضة في باريس، الذي سيستمر من 1 إلى 9 مارس.

قالت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية دوناتيلا فيرساتشي ، وهي تناقش إمكانات هذا الشكل ، أحدها هو إمكانية التواصل مع جمهورك متى كنت تعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة."كونه حدثًا رقميًا له مزاياه".

وسلطت الضوء أيضًا على أن هذا القرار لن يؤثر على علاقة العلامة التجارية طويلة الأمد مع مدينة ميلانو وصناعة الأزياء فيها، قائلةً: "لا يؤثر قرار تقديم مجموعة خريف 2021 بعد أيام قليلة من أسبوع الموضة في ميلانو على حقيقة أن فيرساتشي لا تزال عضوًا فخورًا في Camera della Moda وأن العلامة التجارية ستظل دائمًا لاعبًا رئيسيًا وداعمًا كبيرًا للإيطالية نظام الموضة. الموضة فن وفي بعض الأحيان يجب أن تعمل خارج المسار المعتاد لتزدهر بشكل كامل ".

من بين العلامات التجارية القوية التي ستتخطى أسبوع الموضة في ميلانو ، Gucci و Bottega Veneta ، اللتان ستقدمان مجموعات خريف 2021 مع أحداث منفصلة في تواريخ لا يزال يتعين الكشف عنها. من المتوقع إصدار جدول رسمي لأسبوع الموضة في ميلانو يوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي الموسمي الذي تستضيفه غرفة الأزياء الإيطالية.

أصدرت الشركة الأم Capri Holdings Ltd. أرباحًا ربع سنوية يوم الأربعاء وقالت إن شركة Versace تظهر مرونة قوية خلال الوباء، حيث سجلت في فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 26 ديسمبر 195 مليون دولار، وهو نفس العام الماضي.