تألقي في رمضان مع Givenchy

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
تألقي في رمضان مع Givenchy
مقالات ذات صلة
Absolue Golden Cream Mask ماسك معزّز بالذهب عيار 24 قيراطاً
روتين العناية الكاملة بجميع أنواع الشعر
عروض NET-A-PORTER: قاعة مشاهير الجمال

ريسورس أول مجموعة مستحضرات مضادة للإجهاد في مجال العناية بالبشرة وترطيبها
يتصدّر الإجهاد المزمن لائحة المشاكل الصحية في العالم ويمثل تحدياً جديداً في عالم العناية بالبشرة. وبالتالي، أصبح من المتوقع أن توفّر المستحضرات حلولاً علمية تهدف إلى مكافحة الآثار السلبية الناتجة عن الإجهاد. 
يتأثر مستوى الترطيب الذي تحتاجه البشرة لتبدو شابة وجميلة أولاً بالإرهاق النفسي، فتظهر الأعراض على سطح البشرة حيث يغيّر الإجهاد وظيفة الحاجز الجلدي، كما تتجلى في داخل الخلايا حيث يكون للإجهاد تأثير كبير على مستوى ترطيب البشرة. 
*يكافح آثار الإجهاد السلبية التي تظهر على البشرة 
ابتكار رائع من جيڤنشي Givenchy، مستخلص من خيرات الطبيعة
ريسورس هو أول علاج ترطيب مضاد للإجهاد يهدف إلى مكافحة الآثار الضارة الناتجة عن الإرهاق النفسي على البشرة، إذ يعيد توازن نسبة الترطيب لتوفير فعالية كاملة وراحة مطلقة.
لا تختلف البشرة المُجهدة كثيراً عن البشرة الحساسة، وبناء على ذلك، تم تقليل عدد المكوّنات في تركيبة ريسورس ليرتكز على المواد الأساسية فقط. تتغنّى تركيبة المستحضر بالمكونات الطبيعية وتم ابتكارها لتتفاعل بإيجابية مع البشرة وتقلّل أي ردود فعل. 
مركّب بيوتي موس® 
ذكاء وقوة الطبيعة
تحتوي التركيبات الموجودة في مجموعة ريسورس على ما لا يقل عن 96% من المكونات الطبيعية*، وقد تم اختيارها لتناسب جميع أنواع البشرة، وحتى تلك الأكثر حساسيةً. 
يتأثر مستوى ترطيب البشرة وتوازنه بشكل مباشر بالإجهاد، لذا ابتكرت مختبرات جيڤنشي مركّب بيوتي موس®، وهو الحلّ المثالي لمكافحة الأضرار التي تلحق بالبشرة بسبب الإجهاد البيئي والعاطفي. صُنع هذا المركب من مكونات طبيعية 100% على غرار الطحالب وزهرة الأبدية الذهبية التي تم استخراجها بطريقة مستدامة، كما يساعد على إعادة توازن مستوى الترطيب في البشرة فيحميها من آثار الإجهاد السلبية**. 
*بما يتوافق مع معيار إيزو الدولي 16128. تشتمل التركيبة على الماء. نسبة الـ 4% المتبقية تساهم في حماية التركيبة وتوفّر ملمساً يخاطب الحواس. 
** أُجريَت فحوصات مخبرية على المكوّنات. 
الطحالب 
تعيد الطحالب تنشيط تدفّق الماء في البشرة، للحفاظ على ترطيب الخلايا بالشكل المثالي*. 
زهرة الأبدية الذهبية 

تألقي في رمضان مع Givenchy
تشتهر هذه الزهرة بخصائص تقوية البشرة كونها تساعد على الاحتفاظ بالمياه الموجودة بشكل طبيعي في البشرة وتقوّي حاجزها الذي يمنع تبخر الرطوبة*. ومن خلال تلطيف البشرة وتهدئتها، تساعد خلاصة زهرة الأبدية الذهبية** في الحدّ من ظهور علامات الإجهاد كالاحمرار والشعور باشتداد الجلد. 
* أُجريَت فحوصات مخبرية على المكوّنات 
**أجزاء النبتة التي تنمو فوق سطح الأرض 
 


مقاربة مراعية للبيئة
صُنعت العبوات والقوارير في مجموعة ريسورس من الزجاج أو البلاستيك القابل لإعادة التدوير، ويمكن فصل المادتين بعد نفاد المستحضرات لتسهل عملية إعادة تدويرهما. 
هذا ويتم استقدام العلب من غابات تخضع لإدارة مستدامة ويُطبع عليها بأحبار حيوية الأصل. لا تحتوي أي منها على أي إضافات غير ضرورية من الكرتون. 
روتين ثلاثي الخطوات لترطيب البشرة ومكافحة علامات الإجهاد
سيمنحك هذا الروتين بشرة متوازنة وملطّفة ومرطّبة تماماً، بحيث تتخلص من علامات الإجهاد لتتألق بإشراقة طبيعية. 
 تحضير البشرة وتلطيفها: لوشن لتلطيف البشرة وترطيبها

تألقي في رمضان مع Givenchy
تبدأ الخطوة الأولى الأساسية في روتين العناية بالبشرة مع هذا المستحضر الغني بخلاصة عرق السوس الملطّفة والمهدئة، والتي تكمّل الفوائد التي يوفرها مركّب بيوتي موس®. 
طبقيه باستخدام راحة يديك أو قطعة قطنية لتهدئة البشرة وتحسين قوامها، مما يجعلها أكثر نضارة وإشراقاً، وجاهزة لتمتص كافة الفوائد التي توفرها المستحضرات التالية. 
فائدة إضافية: يساهم قوامه الشفاف والمنعش وفائق الخفة في إحياء البشرة على الفور. 
 

تقوية البشرة وحمايتها: مركّز لتعزيز الترطيب 

تألقي في رمضان مع Givenchy
تتمثل الخطوة الأساسية الثانية في روتين الترطيب بالسيروم المركّز الغني بخلاصة زيت فاكهة الباشن فروت الذي وقع عليه الاختيار كونه يتّسم بالأحماض الدهنية الأساسية، الأوميغا 6، الأوميغا 9 وفيتامين E، فيحافظ بالتالي على تغذية البشرة ويساهم في تقويتها وحمايتها بشكل أفضل. 
وعليه، ستنعمين ببشرة أقوى وأكثر ترطيباً ومجهّزة بالعناصر الأساسية لمكافحة آثار الإجهاد اليومي. كما ستستعيد إشراقها ونعومتها الأصلية وتبدو أكثر امتلاءً وحيوية. 
فائدة إضافية: ينساب مركّز تعزيز الترطيب بقوامه الناعم وفائق الخفة على البشرة بكلّ سلاسة. كوني على ثقة بأنك ستتألقين ببشرة ناعمة ومخملية وممتلئة منذ الاستعمال الأول. 
*بما يتوافق مع معيار إيزو الدولي 16128 
 
ترطيب البشرة حتى 72 ساعة:
كريم الترطيب المخملي 
للبشرة العادية إلى المختلطة
هذه هي الخطوة الأخيرة في روتين الترطيب اليومي. صُمّم كريم الترطيب المخملي الخفيف والمنعش للبشرة العادية إلى المختلطة.
سيلطّف هذا المستحضر بشرتك منذ الاستعمال الأول ويمنحها النضارة ويعزّز امتلاءها ويزوّدها بحماية طويلة الأمد ضد الإجهاد اليومي. ويوماً بعد يوم، ستتنعّم بشرتك بترطيب مثالي وتستعيد جمالها وإشراقتها الطبيعية. 
فائدة إضافية: تنساب تركيبته الفريدة بقوام الجل الكريمي بسلاسة على سطح البشرة وتتغلغل فيها على الفور. 
كريم الترطيب الغني المضاد للإجهاد 
للبشرة الجافة
للخطوة الأخيرة في روتين العناية بالبشرة الجافة، توفر النسخة الغنية من هذا الكريم جرعة إضافية من التغذية للبشرة.
وبالتالي، تصبح بشرتك ناعمة وملطّفة بعد أن تحصل على المستوى المثالي من الترطيب والتغذية. كما تزداد البشرة قوة وتغدو مستعدّة لمواجهة الإجهاد، فيما تشع بإشراقة طبيعية ساحرة. فائدة إضافية: ينساب قوامه الكريمي الغني بسلاسة على سطح البشرة ويغلفها بملمس فائق النعومة. إنه بالفعل المستحضر الذي يمنح بشرتك الجافة والمفتقرة إلى الترطيب أقصى درجات الراحة. 
 تألقي في رمضان مع Givenchy