موضة صبغات عيد الفطر 2020

الشعر البني يصلح للجميع

تألقي في عيد الفطر بتسريحات ناعمة على طريقة ياسمين صبري

  • بواسطة: مروة سالم الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
تسريحات ناعمة لعيد الفطر على طريقة ياسمين صبري

جربي اعتماد تسريحات ناعمة لعيد الفطر على طريقة ياسمين صبري التي تفضل التسريحات الناعمة التي تبرز جمالها وتركز على حيوية وكثافة شعرها الناعم البراق.

تسريحات شعر ياسمين صبري

وتتميز  ياسمين صبري بامتلاكها شعر ناعم غزير، لذلك فهي تطوعه كيفما تشاء لكي تحصل على تسريحات الشعر التي تناسب إطلالاتها سواء كانت إطلالات يومية عادية أو داخل الجيم أو إطلالات خاصة بالعمل أو حتى إطلالات السهرات.

وتفضل ياسمين صبري بصفة عامة إسدال شعرها حول كتفيها، لكنها في بعض الأحيان خاصة في الإطلالات المسائية تختار زمه في شكل كعكات خلفية تبرز جمال قسمات وجهها وتصميمات أزيائها.

ولكي تحصلي على إطلالة رائعة في عيد الفطر عليك ألا تنسي اللمسة الأهم، وهي اختيار تسريحة الشعر المناسبة لك، لذلك جمعنا لك مجموعة من أجمل تسريحات النجمة المصرية ياسمين صبري من خلال الألبوم أعلاه.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

ومؤخراً، أقامت ياسمين صبري مأدبة إفطار بحضور زوجها أحمد أبو هشيمة داخل منزلهما، حيث كشفت بعض اللقطات عن كواليس الفعالية التي أشرف عليها صاحب مطاعم "البرنس" للمشويات، والذي نشر صوره برفقتهما، كما حضرها عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح، حيث بينت اللقطات المتداولة عن بعض ديكورات منزل العروسين الفاخر، وبعدها ببضعة أيام تنزهت برفقته حول كورنيش الاسكندرية.

أزياء ومجوهرات ياسمين صبري

ولفتت النجمة المصرية الأنظار مؤخراً بإطلالاتها بفساتين ربيعية مبهجة مطبوعة بالزهور متعددة الألوان، كما تزينت بمجوهرات فاخرة من علامة Cartier الشهيرة، فيما خطفت ساعاتها الفاخرة العيون، خاصة وأن النجمة المصرية تتألق حالياً من خلال مسلسل "فرصة تانية"، كما أنها ظهرت مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي" أيضاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول