تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

كل موسم يجلب لكِ فرصة جديدة لإعادة اكتشاف نفسك، مع صيحات خريف وشتاء 2020 2021، ستلاحظين اختلاط العصور والأنماط والتصميمات التي بالتأكيد ستجدين ما يناسبك منها.

 في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من أهم صيحات الموضة لموسم الخريف الشتاء بداية من المعاطف المناسبة للطقس المتقلب والفساتين ليلة رأس السنة إلى الأزياء المحبوكة الرائعة.


البدل الرسمية 

البدل الرسمية 
بعد أن حددت البدلة الرجالية اتجاه مجموعات الخريف والشتاء في السنوات القليلة الماضية، ستتم إضافتها إلى الأزياء النسائية هذا العام.  
في تصميمات البدل الرسمية يكون التناقض حاسماً، المذكر والمؤنث، المتدفق والصلب، الخفة والأمان.  
تصنع هذه الملابس كدرع ناعم متعدد الطبقات للمرأة العصرية. 


الجلد

جلد

تعتمد العديد من العلامات التجارية وفتيات الموضة أيضاً على النسيج العصري وتبين لنا كيف يمكن أن تكون الملابس الجلدية متعددة الاستخدامات وأنيقة. 
كانت الفساتين والسراويل والقمصان والسترات موجودة في كل مكان في عروض الأزياء وكانت حاضرة في كل العلامات التجارية تقريباً، على الرغم من ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن نموذج كلاسيكي حقيقي، فبالطبع يمكنك اختيار اللون الأسود.

أزياء محبوكة 

أزياء محبوكة

الكارديغان والفساتين السهلة من التريكو، لم نكن نعتقد ذلك قبل بضع سنوات، لكن هذا العام تحتفل الملابس المحبوكة من الكنزات والسترات الفيست والفساتين بعودتها مرة أخرى. 

تنورة ميدي

تنورة ميدي

في مجموعات الخريف والشتاء، يجمع مصممي الأزياء التنانير بطول الساق مع السترات الصوفية المضفرة أو العادية والسترات البليزر والجينز والبلوزات عالية العنق. 


الشراشيب

الشراشيبقصير، طويل، ضيق، عريض أو بتصميم حديث من العشرينات، يحب مصممي الأزياء الشراشيب ويعطون الفساتين والمعاطف والتنانير والقمصان الكثير من الخيوط الفضفاضة كتفاصيل زخرفية، لذا فإن هذا الاتجاه له صدى مع كل خطوة، مما يضفي الحيوية على موضة خريف و شتاء 2020.

معطف ترنش 

معطف ترينش إذا كنا بحاجة إلى معطف جديد في الخريف، فربما لا نحتاج إلى الحديث عن ذلك بعد الآن، مع هذه هي القطعة الخالدة التي تكمل أي زي، يُعد تصميم معطف المفتش مثالياً في غير موسمه بفضل طوله. 
يمكن تنسيقه بأناقة، على سبيل المثال، فوق فستان ميدي وحذاء أنيق عالي الكعب أو إطلالة رسمية للعمل أو يمكنك وضعه على الجينز والقميص وتنسيقه بطريقة غير رسمية.


اللون الأحمر

اللون الأحمرأحد ألوان الموضة بلا منازع للموسم القادم، يعد اللون الأحمر جزءً من تقاليد الأزياء الأنيقة، كان اللون الأحمر متواجداً في كل مجموعات خريف وشتاء 2020 تقريباً. 
من ناحية أخرى، تتناغم القطع المميزة الفردية بشكل رائع مع ألوان أخرى مثل الأبيض الكريمي والبني والألوان الأحادية، كما أن الجمع بين عدة ظلال من اللون الأحمر يعمل بشكل رائع. 

ألوان الميتالك 

ألوان الميتالك بالنسياغا، سيلين، تالبوت رانهوف أو روشاس وباكو رابان، على سبيل المثال مجموع لا حصر لها من العلامات التجارية الفاخرة ربما يعتمدون على الذهب والفضة خاصة في الأوقات المظلمة، كنسيم للهروب من الحياة اليومية غير الآمنة.  
عندما يتعلق الأمر بالمظهر المعدني في الموضة، فإننا نفكر على الفور في حفلة عيد الميلاد في المكتب أو حفلة ليلة رأس السنة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا