تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!
مقالات ذات صلة
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!
طريقة وضع المكياج الناعم
طريقة وضع مكياج بدون فاونديشن

توهّجي بلمح البصر مع مجموعات مكياج الهدايا الجديدة التي تضمّ ألواناً جديدةً فريدةً وتركيباتٍ استثنائيةً من مستحضرات Fenty Beauty المفضّلة!

تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!

مجموعة الوجه، والشفاه والجسم FENTY GLOW TRIO

ويصل سعرها إلى 150 درهماً إماراتياً/ 150 ريالاً قطرياً/ 168 ريالاً سعودياً/ 12.5 دنانير كويتية/ 15.50 ديناراً بحرينياً 
*إصدار محدود*

تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!

احصلي على إطلالة متوهجة من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين مع مجموعة الوجه، والشفاه والجسم Fenty Glow التي تتميّز بلون النيود الوردي الشهير الذي يناسب كافة ألوان البشرة. يشمل هذا الثلاثي أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الأكثر مبيعاً، ولأول مرة بلاش Cheeks Out Freestyle Cream Blush وهايلايتر Diamond Bomb All-Over Diamond Veil بلون Fenty Glow!

ارتقي بإطلالتك إلى مستوى جديد مع تركيبة هايلايتر Diamond Bomb البراقة ثلاثية الأبعاد التي تغمر بشرتك بلمسة متلألئة كالكريستال. لإضفاء لون بسيط، طبّقي بلاش Cheeks Out Cream Blush الذي ينساب بسلاسة تامة ليبعث رونقاً في كافة ألوان البشرة بفضل تركيبته الخفيفة للغاية وغير الدهنية. أكملي الإطلالة مع أحمر شفاه Gloss Bomb Universal Lip Luminizer الذي يضفي على الشفاه لمعاناً ساحراً من دون أن يترك أي تأثير لزج.

تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!

طريقة الاستعمال: ضعي Diamond Bomb على جسمك بالكامل باستخدام فرشاة Face & Body Kabuki Brush 160 للحصول على لمعان رائع يضيف العمق والبعد إلى إطلالتك. وتذكّري أنّ القليلَ من هذا الهايلايتر يكفي لإطلالة مثالية راقية! كيفية الاستخدام: طبّقي بلاش Cheeks Out Cream Blush بأطراف أصابعك أو باستخدام فرشاة Face Shaping Brush 125 للحصول على وجنتَين ورديّتَين طبيعيّتَين، ويمكنك حتى أن تضعي منه على شفتيك! عزّزي لون البلاش قدر ما تشائين لتحصلي على لون زاهٍ. ضعي ملمّع الشفاه Gloss Bomb لوحده أو طبّقيه فوق أحمر الشفاه كلمسة نهائية على مكياج FENTY Face.

تألّقي بإطلالة مشرقة في موسم الأعياد مع FENTY BEAUTY!

توفّرت المجموعة للبيع اعتباراً من 23 أكتوبر 2020 على مواقع Sephora.ae، وSephora.sa .

كافة مستحضرات Fenty Beauty غير مختبرة على الحيوانات إطلاقاً. 

لمحة حول علامة Fenty Beauty 

تدير الرئيسة التنفيذية روبن ريهانا فنتي علامة Fenty Beauty، التي تعتبر شراكة بين ريهانا ومجموعة لوي فيتون مويه هينيسي. طرحت النجمة العالمية ريهانا علامة Fenty BEAUTY "لتتوّجه بها إلى الأشخاص في كل مكان"، مركّزةً على مجموعة واسعة من أنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة. تسعى قبل كل شيء لتكون مصدر إلهام: "وُجِدَ المكياج لإمتاعنا". إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والتجرّؤ على القيام بشيء جديد أو مختلف." 

نبذة عن شركة كندو

تركّز شركة كندو ومقرها في سان فرانسيسكو على تطوير أو الاستحواذ على علامات مستحضرات التجميل والترويج لها عالمياً. تضم محفظة علامات كندو KVD Vegan Beauty وMarc Jacobs Beauty وOLEHENRIKSEN وBITE Beauty وFenty Beauty لريهانا. والجدير ذكره هو أنّ اسم "كندو" (KENDO) هو لعب على عبارة "Can do" (أي "يمكن فعله"). ما يميّز كندو عن نظيراتها هو التزامها بجودة المستحضرات العالية، والابتكار، والوفاء بالوعود التي تقطعها. تُوزَّع العلامات المتوفرة ضمن محفظة كندو في 35 بلداً حول العالم.