تألّقي بالإطلالة التي تحلو لك مع مجموعة MAJE لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
تألّقي بالإطلالة التي تحلو لك مع مجموعة MAJE لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Sandro لربيع و صيف 2021
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2021

تطلق علامة Maje حملة StayYourself# لربيع وصيف 2021 وتتيح لك الانطلاق في رحلةٍ لاستكشاف ذاتك من خلال الموضة

تمثّل الموضة شكلاً من أشكال التعبير وتخوّلك إبراز أحد جوانب شخصيتك مع كل إطلالة. لا تحدّي نفسك بجانب واحد من شخصيتك، بل اختاري إطلالات تستعرض كل جوانبها. تحثّك علامة Maje على التأنّق بالحلّة التي تحلو لك، من خلال حملتها ومجموعتها لربيع وصيف 2021 تحت عنوان StayYourself# (كوني على طبيعتك). استوحيَت المجموعة المميزة التي تفيض إشراقاً من سبع شخصيات قوية ومفعمة بالحيوية، لتستكشفها عاشقات الموضة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. 

لا تكبّلي نفسك، بل تألّقي بشخصية الفتاة المغامرة أو الأنثوية أو المحبّة أو المرأة الخجولة وابرزي جوانب شخصيتك المختلفة. اخطفي الأنظار بإطلالة من وحي موضة السبعينيات الرومانسية مع الفساتين المتهدلة بنقشات الأزهار أو بإطلالة تفيض أنوثةً مع طقم منسّق باللون البنفسجي الباستيل يشمل تنورة قصيرة وكارديغان مزداناً بنقشة المربّعات. اختاري التنانير والقمصان البيضاء والمزينة بالدانتيل الجريء لتتألّقي بإطلالة بيضاء بالكامل كالعروس. وتحوّلي إلى راقصة من التسعينيات وتأنّقي بالتنانير القصيرة البرّاقة وسترات الهودي المزوّدة بسحّاب باللونَين الأخضر الأومبريه والأزرق الداكنَين. 

أطلقي العنان للفتاة الريفية في داخلك بالتنانير والقمصان المصنوعة من الشامواه بلون الكاميل الداكن والمزوّدة بأكمام وياقات مكشكشة. تألّقي بالقمصان الفضفاضة والمزدانة بنقشات الأزهار وبالشورتات المصنوعة من الدنيم أو اسرقي الأنظار في مكان العمل بالبدلات المونوكرومية المُفصّلة. من جهة أخرى، يمكنك أن تكمّلي إطلالاتك بالحقائب الأنيقة التي تتميّز بالألوان الهادئة مثل البني الرمادي ولون الخزامى. احملي حقيبة اليد الصغيرة والمزيّنة بنقشة جلد التمساح أو الحقيبة الكبيرة المتهدّلة والمزدانة بقطع مدبّبة لتخطفي الأنفاس بإطلالة مسائية مميزة.

استمتعي واكتشفي جوانب جديدة في شخصيتك، سواء اخترت التألّق بإطلالة راقصة من التسعينيات أو راكبة خيل في الصحراء العربية. استكشفي مجموعة Maje لربيع وصيف 2021 التي توفّر لك إطلالات لا تُعد ولا تُحصى.

تشمل المجموعة المخصّصة لرمضان الفساتين الأنيقة المنسدلة لتسلبي الألباب بإطلالة مسائية مميزة خلال الشهر الفضيل. وتتغنّى القطع بالألوان الداكنة البرّاقة والمتقزّحة وبالأقمشة الرقيقة الفضفاضة. كما تبعث الأكمام المنفوخة والأزرار والأشرطة نفحة أنثوية تفيض أناقةً، فيما تضفي القصّات بأطرافها غير المتماثلة لمسة مميزة على فساتين السهرة العادية. استمتعي بوجبات الإفطار والسحور وتألّقي بإطلالات ساحرة تناسب اللقاءات مع الأحباء أو تجارب الطعام الفاخرة.

تقدّم علامة Maje التي تأسّست في باريس عام 1998 تصاميم جريئة ومعاصرة تفيض أنوثةً. وقد استهلّت مسيرتها في الدائرة السادسة في باريس، لكن سرعان ما نمت وانتشرت في 40 دولة حول العالم. كما تجسّد دار Maje أرقى معاني التنوّع والتفنّن بتصاميمها المميزة التي ابتكرتها جوديث ميلغروم للنساء.

STAYYOURSELF #STAYMAJE#