تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta
مقالات ذات صلة
أناقة الفراعنة تزين موكب نقل الموميات تعرفي على تفاصيل إطلالات النجمات
مشاهير يرتدون حقيبة Dior Caro أحدث إصدارات الدار
جينيفر لوبز تتألق من دار CHANEL في حفل تنصيب الرئيس ال46

اختارت الممثلة المصرية تارا عماد Top وبنطلون مميز من تصميم دار أزياء قزي وأوستا Azzi & Osta، لحضور إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي المقام حالياً.

تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta

جاء اختيار تارا عماد لزي من مجموعة خريف وشتاء 2021.

تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Ostaوجاءت إطلالة تارا عماد ملفتة للنظر بسبب حداثة التصميم واختلافه، كما أن قوامها الممشوق وطولها أتاحا لها الفرصة لإظهار التصميم بشكل أفضل، فناسب قوامها تماماً.

تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta

وكان حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ42، أقيم مساء الأربعاء الثاني من ديسمبر، وشهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم منى زكي وزوجها أحمد حلمي بجانب النجمة إلهام شاهين، لبلبة ومن النجوم الشباب إيمان العاصي، صبا مبارك، ميس حمدان وشقيقتها مي سليم بالإضافة إلى لجين وأسيل عمران والنجمة ميساء مغربي.

يُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في ظرف استثنائي حيث تغلب عليه القيود والضوابط التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، كورونا. ويشهد  حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز. واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي الأب ــ The Father إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.