عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا

شاهدي مجموعة TORY BURCH لما قبل خريف 2020

تجربة جديدة من Burberry لربيع 2021

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
تجربة جديدة من Burberry لربيع 2021

حدد دار بربري Burberry خططه لعرض الأزياء الرقمية لمجموعة ربيع 2021 المختلطة.

كشفت دار بريري أنها تسعى لتقديم عرض مختلط يحدث في العالم الحقيقي مع عناصر يتم بثها عبر الإنترنت إلى جمهور عالمي من المشاهدين، وذلك في  17 سبتمبر 2020.

وجاء في بيان صحفي من بربري Burberry كتبه الرئيس التنفيذي الإبداعي ريكاردو تيسكي، يصف الحدث بأنه يقع في الطبيعة حول بريطانيا، تكريماً لتراث الدار، في الهواء الطلق: "كبشر، كان لدينا دائماً ارتباط عميق بالطبيعة، كان علينا أن نحترم ونعتمد على قوتها لوجودنا، بينما نتعجب ونتعجب من جمالها الاستثنائي، في الآونة الأخيرة  على وجه الخصوص، نرغب جميعاً في إعادة التواصل مرة أخرى، وفي هذا العرض، أردت الاحتفال بهذه المشاعر من خلال الجمع بين مجتمعنا معاً في تجربة إبداعية تحدث في المشهد الطبيعي الجميل لبريطانيا ".

جاء عرض بربري بمثابة انصهار  للحدث المادي والرقمي هو عرض نادر على جدول الأزياء حتى الآن.

يذكر أن Burberr أصدرت مؤخرا مجموعتها لـPre-Fall 2020، 

المستوحاة من أزياء الشارع Street Style جنباً إلى جنب مع ملابس تتميز بالسترات الجلدية الأنيقة والحقائب الكلاسيكية، بما في ذلك نمط مبطن أكبر مماثل لحقيبة Mini Lola المعتمدة من إيرينا شايك.

وكان عدداً من دور الأزياء أعلنوا عن بث عروضهم بشكل ثلاثي الأبعاد سيتم نقله عبر الإنترنت من خلال الطرق التقليدية مثل Dolce & Gabbana و Gucci، التي ستشارك في أسبوع الموضة الرقمي في ميلانو في يوليو المقبل)و تجربة افتراضية بالكامل لا تحاكي الحدث مادي.