تحتفل أجمل بعيدها الـ 70 مع عطر أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
تحتفل أجمل بعيدها الـ 70 مع عطر أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم
مقالات ذات صلة
INITIO Parfums Privés تطلق عطراً جديداً بعنوان مسك ثيرابي
MCM تطلق عطرها المميز بالشراكه مع INC
عطر SI من ARMANI BEAUTY يمنح النساء الثقة

تحتفل أجمل بعيدها الـ 70 مع عطر أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم

تأخذك شركة أجمل للمؤسس الراحل الحاج أجمل علي لتعرّفك على قصته الملهمة "من مزارع بسيط إلى صانع عطور" الذي بنى إمبراطورية وتاريخ عريق في فن ابتكار العطور، والتي استحوذت ابتكاراته على قلوب الكثيرين خلال السبعة عقود الماضية.

تحتفل أجمل اليوم بالذكرى السبعين لتأسيسها، واحتفاءا" برحلتها الطويلة وتاريخها العريق، قامت الشركة باطلاق عطر  أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم ، الذي يجسّد كل الذكريات والنجاحات التي تحققت خلال سبعين عاما".

أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم هو عطر تم تصميمه خصيصا" للأرستقراطيين المعاصرين، للذين يرغبون بابراز أنفسهم واثبات وجودهم. انه عطر العصر, للنساء والرجال, عطر الفخامة والتميز والجرأة. هو ليس عطر للمساء ولا للنهار، انما هو عطر المزاج، يستقبلك بنفحات حمضية لاذعة من مكونات الليمون والفلفل، ومن ثم تتفتّح في قلبه رائحة الياسمين والورد الغامرة، ليستقر أخيرا" على رائحة الجلد الممزوج بلمسة العود الأمثل من أجمل.

مقدمة العطر: الحمضيات اللاذعة

الليمون والفلفل

قلب العطر: زهري

الياسمين والورد

قاعدة العطر: العود الخشبي

نجيل الهند، الجلد، العود

احتفالًا بعيد أجمل السبعين, وبمناسبة إطلاق أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم، صرّح نائب الرئيس التنفيذي عبد الله أجمل قائلا":  أو دي بارفان أريستقراط بلاتينيوم هو عطر مصمم خصيصا" ليواكب العصر الحديث، هو عطر للذين يسافرون كثيرا"، للذين يطوّرون من أنفسهم دائما"، ويعرفون التمييز بين العادي والاستثنائي. إنه مصمم للروّاد وأصحاب القرار. ببساطة, انه العطر الأمثل "

سوف يتم إطلاق أريستقراط بلاتينيوم خلال الأسبوع الأول من فبراير 2021. متوفّر في متاجر أجمل وعلى موقع التسوق  الإلكتروني shop.ajmalperfume.com في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

لائحة الأسعار

75 مل – 250 د.ا ( زائد الضريبة على القيمة المضافة) أريستقراط بلاتينيوم

حول أجمل:

أجمل للعطور هي قصة مزارع بسيط استطاع ان يصبح صانع عطور رائد وعالمي. تم تأسيس العلامة التجارية أجمل عام 1951 على يد الراحل الحاج أجمل علي وتطوّرت منذ حينها لتصبح اليوم واحدة من أبرز العلامات التجارية في صناعة العطور والأكثر طلبا" في المنطقة.

بفضل 70 عامًا من العراقة والنجاح, استطاعت العلامة التجارية ان تتخذ لنفسها مكانة مميزاة في عالم صناعة العطور وتربّعت على عرش الابتكار والتصميم  وتعتبر اليوم رائدة في مجال تسويق منتجاتها في العالم. تملك أجمل للعطور أكثر من 240 متجراً للبيع بالتجزئة.

تؤمن العلامة التجارية أجمل بأن فلسفة "صناعة الذكريات" مبنية على الثقة وجودة المنتج, الحرفية في صناعة العطور والالتزام بالمحافظة على علاقاتها بعملائها.

للمزيد من المعلومات, يرجى التواصل مع:

Reem Bitar, Senior Account Executive

Reem.bitar@havasprme.com, Havas PR Middle East

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا