تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض: إطلاق مبادرة يدًا بيد في الأردن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2016
تحت مظلّة الأعمال الخيرية لمؤسسة روبير معوّض: إطلاق مبادرة يدًا بيد في الأردن
مقالات ذات صلة
دار معوّض تقدم مجموعات جديدة من الساعات وتعرض مجوهرات مذهلة
لوتي موس سفيرة Bvlgari الجديدة لإكسسوارات ربيع-صيف 2017
تعلمي إختيار أجرأ الاكسسوارات من شوارع ميلان

إنّ العطاء والمشاركة بسخاء من أعظم المسرّات في الأرض، فلا تعتبر نفسك إنسانًا صالحًا إلا إذا فعلت الخير  لمن لا يستطيع أن يردّ لك الجميل. وعلى مدى أكثر من 125 سنة، أبدع فنانو معوّض في تجسيد الكثير من اللحظات الفريدة لتدوم إلى الأبد ونحتفي بها كذكريات خالدة.


وفي عام 2016، قررت دار معوّض المشاركة في خلق مستقبل واعد للأطفال في الأردن عبر مبادرتها المجتمعية "يدًا بيد" من خلال بيع أساور صُنعت خصيصًا في إطار هذه المبادرة. وسيتم التبرع بجزء من عائدات كل سوار للأطفال المعوزين مع تركيز شديد على تطوير تعليمهم وتربيتهم. ومن خلال هذه المبادرة، تتعاون دار معوض مع مؤسسة روبير معوض الخيرية وتشاركها في تحقيق رؤيتها، كما وتسعى للمساهمة في تلبية تطلعات الأجيال الصاعدة واحتياجاتها.


وفي هذا الصدد، يقول باسكال معوّض وهو أحد الشركاء المؤتمنين في معوّض: "تلتزم معوّض بالمساهمة في دعم المجتمعات حيث تعمل، ويسرّنا اليوم أن نطلق هذه المبادرة في الأردن. فقد صُنِعت الأساور المصممة لمبادرة "يدًا بيد" مع نية العمل لصالح الأطفال المحتاجين، في حين تسلّط الضوء على قيم العطاء. ونحن أكثر من فخورين لتقديم المساعدة والراحة والتعليم للأطفال." 


ويتميز السوار بالبساطة والمعاصرة وتصميم يناسب الجنسين، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا والجلد، ومتوافر في معرض معوّض في فندق لو رويال في عمّان. ومن هنا تدعوكم دار معوّض إلى مشاركتها في صنع مستقبل إيجابي لجميع من ترعاهم مبادرة "يدًا بيد".