تحدي التصميم بين الفتيات في "برنامج AYA" يشتعل بأجواء الأبطال الخارقين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020
تحدي التصميم بين الفتيات في "برنامج AYA" يشتعل
مقالات ذات صلة
Michael Kors يقدم عارضة الأزياء بيلا حديد في 24 ساعة في ولنيو أورليانز
فيديو Chanel الجديد عن تأثير كوكو شانيل على صناعة السينما
بالفيديو تطبيق مكياج تكبير العيون من المنزل بخطوات بسيطة

اشتعل تحدي التصميم بين الفتيات ضمن أحدث حلقات برنامج AYA الذي يتم بثه من منصة يوتيوب مستعرضاً صيحات جديدة ومختلفة للموضة والأزياء.

تحدي التصميم بين فتيات برنامج AYA

فقد بدأ التحدي بين الفتيات الأربعة: آسيا ويارا وهيا حول تنفيذ تصميم لوغو خاص يعبر عن شخصية كل واحدة منهن، وبعدها تم تقسيمهن لفريقين، بحيث يخترن الأزياء المستوحاة من عالم الأبطال الخارقين. 

وقامت الفتيات بكل فريق بتنسيق الأزياء المستلهمة من عالم الأبطال الخارقين بما يتناسب مع نظرة كل واحدة منهم لنفسها لتمزج الفكرتين معاً بشكل انسجامي وملفت.

من هن فتيات برنامج AYA

يتكون فريق فتيات برنامج AYA على منصة يوتيوب من 4 فتيات، هن يارا القين؛ وهي خبيرة تجميل سعودية تتمتع بمعرفة في مجال الإعلام والدعاية والإعلان. تمتاز بأسلوب شخصي جريء، وتأمُل أن تكون مثالاً إيجابياً للنساء السعوديات. وانطلاقًا من أبرز أمنياتها في أن تكون امرأة سعودية رائدة في مجال الموضة والجمال؛ تأمل أن تكون "آية" هي نقطة انطلاقها لخلق موجات التغيير الثقافي في دول الخليج.

أما هيا الياسين ، طالبة سورية تدرس الصحافة في الجامعة الأمريكية في الشارقة. وتأمل هيا من تمكين جمهورها من الفتيات للانطلاق بأحلامهن وتجاوز الخطوط مع تقديم محتوى ترفيهي في نفس الوقت. وفي الأوقات التي لا تكون فيها في الجامعة، تقضي هيا وقتها بتصميم قوالب الكعك والتزلج على الجليد في مستوى احترافي تقريبًا. 

وهناك أيضاً آسيا مزيين؛ من المغرب، تنحدر من خلفية مهنية تجمع بين هندسة تكنولوجيا المعلومات والعقارات. وهي متحدثة عامة واثقة بنفسها، ستجلب آسيا سحرها الجذاب إلى الشاشة مع "آية". وانطلاقًا من مبدأها العميق في  الاستثمار في الإنسانية والثقافة، تأمل آسيا أن تساعد جمهورها على اكتشاف ما يجعلهم مميزين عن غيرهم.

وأخيراً ريم الحمادي؛ وهي إماراتية تستمد إلهامها من الموديل السعودية "شوق". تمتاز ريم بشغفها في المغامرة وترى من "آية" مغامرة حقيقية نحو التغيير بين السيدات في منطقة الخليج. 

ريم الحمادي؛ إماراتية تستمد إلهامها من الموديل السعودية "شوق". تمتاز ريم بشغفها في المغامرة وترى من "آية" مغامرة حقيقية نحو التغيير بين السيدات في منطقة الخليج.

برنامج AYA

اسم البرنامج يعني بالإنجليزية: AYA As You Are، وهو برنامج سيعرض على YouTube موجه للمشاهدات من جيل ما بعد الألفية الذي يعرف بالجيل "Z" في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط الكبير. وهو البرنامج الأول من نوعه في منطقة الخليج ويستهدف الشابات في منطقة الشرق الأوسط. ستغطي سلسلة حلقات "آية" مجموعة من المواضيع من الجمال والموضة إلى تطوير الذات وريادة الأعمال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا